(عدن الغد)خاص:

افتتح وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مدارس سماء عدن العالمية الأهلية، بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للاستقلال 30 من نوفمبر المجيدة.

وخلال الافتتاح طاف الوزير العكبري بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بعدن الأستاذ بدر معاون، على أقسام وشعب مدارس سماء عدن التي اشتملت على معامل العلوم والحاسوب والروبوت واللغات والواقع الافتراضي، متعرفين من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فائز ناجي، حول النظام التعليمي للمدرسة وما يقدمه من خدمات تعليمية ذات جودة عالية.

وأشاد وزير التربية بمدراس سماء عدن العالمية من خلال ما تمثله من جودة تعليمية مناسبة وفق أرقى التجهيزات العالمية، مشيرا إلى اعتزازه بهذا الصرح العلمي الذي يشكل نقلة كبيرة على مستوى التعليم الأهلي والخاص في بلادنا وتخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.

وتضمن حفل الافتتاح تكريم الفائزين في البطولة العالمية للرياضيات الذهنية والتي أقيمت في دبي 2023، وكذا تكريم المعلمين والمعلمات الذين ساهموا بالارتقاء في العملية التربوية والتعليمية في مدارس سماء عدن العالمية.

حضر الافتتاح وكيل قطاع التعليم الأستاذ محمد علي لملس ووكيل قطاع المناهج والتوجيه التربوي الدكتور عبدالغني الشوذبي، ووكيل قطاع تعليم الفتاة الدكتورة دينا صدقة، والدكتور أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن والعميد محسن الوالي قائد الحزام الأمني، وعدد من مدراء عموم الإدارات العامة بديوان وزارة التربية والتعليم ورؤساء الشعب بمكتب تربية عدن، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمسؤولين.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: سماء عدن العالمیة مدارس سماء عدن

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يفتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بفيصل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور مقام علي مساحة ٢٠٠٠م٢ لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى ٣٠ % وذلك بمشاركة ٥١ عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وقال المهندس عادل النجار أن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة اروقه المعرض مؤكداً علي الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية ، لافتآ بأن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض إلي ٥٠ %.
كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنياً التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

ومن جانبهم أشاد المواطنين بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والادوات المدرسية التى يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسى.

رافق محافظ الجيزة خلال الافتتاح اللواء شاكر يونس السكرتير العام والساده محمد نور السكرتير العام المساعد محمد مرعي رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واسامه الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة والسادة أعضاء مجلس الإدارة والنواب عبدالله غراب ، محمد هداية ، سرور الصباح ، عمرو منير ، وائل ناصر ، خالد سالم والسيد بلاسي مدير مديرية التموين والدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري ومحمود فؤاد رئيس حي بولاق الدكرور وطه عبد الصادق رئيس حي الهرم  وحامد سلامه رئيس حي الطالبية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ينعى والدة أحمد علي سليمان
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" لمستلزمات المدارس
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بفيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا مدارس بالطالبية بتخفيضات تصل إلى 30 %
  • نائب وزير التربية يفتتح مدرسة مشاعل النور الاساسية للمكفوفين بمأرب
  • بن حبتور يفتتح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن
  • وزير السياحة: تشغيل المتحف الكبير تجريبيًا وافتتاح توت عنخ آمون سيكون رئاسيًا
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة "أهلاً مدارس"
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مديرية التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة أهلًا مدارس بحي شرق