أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية قيامها بالربط الآلي مع وزارة الداخلية ممثلة بقطاع أمن المنافذ ولذلك للمساهمة في تنظيم العملية الانتخابية في الجمعيات التعاونية بنزاهة وشفافية تامة.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد العنزي، لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، اليوم الأحد، إن هذا الربط يأتي في إطار حرص الوزارة على الالتزام بالقوانين والقرارات الوزارية المنظمة للعمل التعاوني.


وأضاف العنزي أنه يأتي كذلك في إطار الحرص على تنظيم وتطوير العملية الانتخابية التعاونية والتعاون بين الجهات الحكومية بين الجهات الحكومية.
وبين أن هذه الإجراءات ستطبق في الانتخابات المقبلة لجمعية السلام وغيرها من الجمعيات التعاونية لتأمين العملية الانتخابية والمحافظة على سلامتها القانونية.
وذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس الصباح تقدم بالشكر لوزارة الداخلية ممثلة بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد على التعاون البناء بين الجهتين والذي يصب في مصلحة المواطن وسمعة العمل التعاوني في البلاد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت

عُقد اليوم الأحد اجتماع في ديوان الوزارة بمدينة سرت لمتابعة التحضيرات النهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية وجامعة سرت، وبإشراف مباشر من وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة.

ترأس الاجتماع المهندس أبوبكر يونس سالم، مدير عام الشؤون العامة بالوزارة، بحضور الأستاذ الدكتور سليمان الشاطر، رئيس جامعة سرت، والدكتور مفتاح أحواس، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالوزارة، والأستاذ مصباح الفيتوري، المراقب المالي العام، والدكتور علي الزرقاء، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

المؤتمر، الذي سيعقد يومي 19 و20 أكتوبر 2024 تحت شعار “نحو مستقبل مستدام للتعليم والتوظيف”، سيركز على تكامل العلوم التربوية والتعليمية وسياسات سوق العمل الليبي.

ويأتي هذا الحدث برعاية وزارة العمل والتأهيل، في إطار تعزيز الجهود العلمية للاستفادة من الأبحاث المتعلقة بسوق العمل وتوجيه التخصصات العلمية نحو تلبية احتياجات السوق الليبي.

مقالات مشابهة

  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • "الشكاوى الحكومية” تستجيب لمعمر تجاوز عمره مائة عام بتوفير كرسي متحرك لحضور امتحان محو الأمية
  • «التضامن» تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض «سوق الدار» بالسعودية
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • العبادة في الجائحة: خفف الوطء يا مفرح
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية