متفرقات، الحضور في وقت محدد إتيكيت التعامل في الحفلات،الحضور في وقت محدد إتيكيت التعامل في الحفلات  صورة تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «الحضور في وقت محدد».. إتيكيت التعامل في الحفلات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«الحضور في وقت محدد».. إتيكيت التعامل في الحفلات
«الحضور في وقت محدد».. إتيكيت التعامل في الحفلات  صورة تعبيرية

كتبت: مريم حافظ

يتوجه الناس مع بداية الإجازات للذهاب إلى الحفلات للاستمتاع بأوقاتهم، وتشتمل على الأوبرا أو الغناء أو المسرحيات الغنائيّة، أو علمية كالندوات النقاشية... في هذا الإطار، فمن المهم أن نعرف القواعد والآداب التي تجعل حضورنا علامة مميزة تضفي لشخصيتنا جاذبية، ولنتفادى أي صدام أو قواعد غير لائقة أثناء حضور المناسبة.

1. الحضور في الوقت المحدد: يجب الوصول إلى الحفل في الوقت المحدد المذكور في الدعوة، التأخر الزائد يعتبر غير مناسب وقد يسبب إزعاجًا للمضيف وللضيوف الآخرين.

2. اللباقة والاحترام: يجب التعامل بلباقة واحترام مع الضيوف والمضيف، ينبغي تقدير جهود المضيف وإظهار التقدير والشكر له على دعوتكم.

3. اللباس المناسب: ينبغي ارتداء الملابس الملائمة لنوع الحفل وطابعه، يفضل الالتزام باللباس الرسمي في الحفلات الرسمية واللباس العارض والمناسب في الحفلات الكاجوال.

4. التحدث بلطف واحترام: يجب الحفاظ على لباقة الكلام واحترام وجهات النظر الأخرى، ينبغي تجنب المواضيع الحساسة أو المثيرة للجدل والحديث بأسلوب مهذب وودود مع الضيوف الآخرين.

5. التصرفات الجيدة عند تناول الطعام: يجب احترام آداب تناول الطعام مثل استخدام الأدوات الصحيحة، والتحدث بلطف عندما يكون الفم فارغًا، وعدم التراجع على الطعام المقدم من المضيف.

6. تقديم الهدايا: إذا قررت إحضار هدية للمضيف، يجب تقديمها بلطف وبشكل مناسب خلال الحفل أو بعد انتهائه. يفضل التعبير عن الشكر للمضيف أثناء تقديم الهدية.

الكلمات الدالة : الحفلات إيتكيت قواعد إتيكيت الحفلات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي

 

يعقد مسؤولو النادي الأهلي اجتماعًا جديدًا مع نظرائهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الاثنين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة تفاصيل مباراة العين الإماراتي.

تركز النقاشات بين الأهلي وفيفا على عدة نقاط هامة، منها التنظيم الخاص بالمباراة، عدد الجماهير المتوقع حضورها، واللائحة المالية التي تنص على منح الفائز مليوني دولار بينما يحصل الخاسر على مليون دولار.

كما سيحصل الفريق الفائز على كأس بطل الأفروآسيوية، ويشمل ذلك أيضًا الحضور الجماهيري، حيث طالب الاتحاد الدولي بأن يكون الاستاد ممتلئًا لضمان نجاح هذه البطولة، التي تُقام للمرة الأولى.

وكان قد شارك في الاجتماع التنسيقي الذي عُقد يوم الخميس الماضي طاقم إداري من الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، مع د. سعد شلبي، المدير التنفيذي، لمناقشة جميع الترتيبات المتعلقة بمباراة الأهلي والعين المقررة في 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة.

خلال الاجتماع، تم تناول جميع الأمور التنظيمية، مثل مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب، الأزياء المخصصة لكل فريق، والأماكن المخصصة لوفد "فيفا" ومسؤولي الفريقين، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري والحقوق التجارية المرتبطة بالمباراة.

الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله ويحثه على التركيز في السوبر المحلي

وأكد المهندس خالد مرتجي استعداد الأهلي لتلبية جميع الطلبات التي قدمها نادي العين، وذلك في إطار العلاقات القوية بين الأهلي والأندية الإماراتية، وكذلك الروابط الأخوية بين الشعبين المصري والإماراتي.

وشدد مرتجي على أن الأهلي سيقدم كافة إمكانياته لضمان تنظيم المباراة بما يليق بمكانته، وتعزيز الثقة التي منحها مسؤولو "فيفا" للنادي في تنظيم الفعاليات الدولية.

ومن بين الحضور من النادي، كانت ريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص، واللواء علاء صلاح، مدير أمن النادي، وهاني حسام، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، والعميد محمد مسعد، نائب مدير أمن النادي، ونيرة علي، مديرة تسويق شركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي، مدير إدارة تفعيل حقوق الرعاية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  • بالصور.. تكريم أبطال أكتوبر وأسر شهداء الجيش والشرطة في بورسعيد
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • الساقية تستضيف حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد
  • بحضور نيللي.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • محمد رياض وسامح حسين أبرز الحضور في الحفل الختامي لمهرجان الإسكندرية (صور)
  • أسعار تذاكر وشروط دخول حفل فرقة "بابيون" المقبل
  • الرئيس الفرنسي: ينبغي وقف مبيعات الأسلحة للعدو المستخدمة في غزة
  • الغياب بالبصمة.. نظام جديد لتسجيل حضور طلاب اللغة الإنجليزية في «تجارة أسيوط»
  • إليسا ترد على منتقدي عودة الحفلات