جريدة الوطن:
2024-09-19@22:18:59 GMT

«مزن» تطلق حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

«مزن» تطلق حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة

مسقط ـ «الوطن»:
أطلقت مؤخرا مُزن نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني حساب الوكالة المرنة المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية بهدف تحفيز ثقافة الادخار لدى عملائها من مختلف الشرائح ويقدم العديد من المزايا أبرزها معدلات ربح تنافسية تصل إلى 3% الأمر الذي يعد عاملا جوهريا للعملاء الساعين إلى تنمية مدخراتهم وتعزيز عوائدهم الشهرية ويتميز الحساب بالمرونة التي تسمح لأصحاب الحسابات بالوصول إلى أموالهم في أي وقت دون أي رسوم حيث أنه كلما زاد إيداع العميل زاد معدل الربح الذي يكسبه، مما يجعله خيارا مربحا للعملاء الذين يتطلعون إلى زيادة ثرواتهم.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية: ندرك حاجة الأفراد المتزايدة للتخطيط المالي الآمن بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، و وفرنا حساب الوكالة المرنة الذي يتميز بمعدلات ربح مرتفعة ومرونة عالية ويتمحور هدفنا حول تعزيز النمو المالي لعملائنا وتعزيز ثقافة الادخار لديهم ويعكس إطلاق هذا المنتج التزامنا بتقديم حلول مصرفية مبتكرة تتماشى مع قيم العملاء و حاجاتهم، مما يرسخ مكانة مزن في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في سلطنة عُمان. وصممت مزن هذا المنتج ليلبي متطلبات العملاء الأخرى عبر حلول ميسرة حيث يمكن للعملاء الحصول على دفتر للشيكات وإجراء المعاملات مثل الإيداع والسحب في أي فرع من فروع مزن للصيرفة الإسلامية أو من خلال منصاتها الرقمية المختلفة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وصول هشام عبد الخالق ومصطفى خاطر لمقر حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وصل منذ قليل، المنتج هشام عبد الخالق، والفنان مصطفى خاطر، إلى مقر حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، استعدادا لانطلاقه في الساعات القليلة المقبلة داخل أحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

ينطلق مهرجان الغردقة لسينما الشباب برعاية وزارات الشباب والرياضة والثقافة والسياحة ومحافظة البحر الأحمر، وتستمر فعالياته في الفترة من 19 حتى 24 من سبتمبر الجاري.

تكريم عدد من المبدعين في السينما

ومن المقرر تكريم عدد من المبدعين في السينما من بينهم المنتج هشام عبد الخالق، المخرجة ساندرا نشأت، الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل جديدة بشأن بدء العمل بنظام الدعم النقدي
  • متى نبدأ في العمل بنظام الدعم النقدي؟.. متحدث الحكومة يوضح
  • منع المرجان الجزائري في فرنسا يشعل غضبا واتهامات
  • وصول هشام عبد الخالق ومصطفى خاطر لمقر حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • "مندور" يُعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي وربطها بنظام دفع الكتروني
  • وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم
  • الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تطلق مشروع (العراق معا) في كربلاء
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • «تعليم المنيا» تعلن عن حاجتها لمعلمين بنظام الحصة في كل التخصصات