مأرب برس:
2024-09-13@15:20:51 GMT

الاحتلال يغتال 6 أسرى فلسطينيين في شهر واحد

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

الاحتلال يغتال 6 أسرى فلسطينيين في شهر واحد

وأكّدت حركة الجهاد الإسلامي أنّ الكيان الإسرائيلي يرتكب مجازر في حقّ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة، مشيرة إلى أنّ جرائمه “امتدت إلى داخل السجون”.

وأوضحت الحركة أنّه “خلال شهر واحد اغتال الكيان 6 أسرى نتيجة التعذيب المستمر في حقهم، وحرمانهم من أدنى حقوقهم وإذلالهم وتعذيبهم وعزلهم في ظروف صحية صعبة وغير إنسانية”.

وتابعت الحركة: “أدت الانتهاكات إلى استشهاد هذا العدد وقد لايكون الشهيد ثائر سميح أبو عصب (38 عاما) من قلقيلية، والذي أعلن عن استشهاده صباح هذا اليوم آخرهم بسبب سياسة الاحتلال الإجرامية التي تستهدف شعبنا أينما وُجد”.

واعتبرت حركة الجهاد أنّ “هذا الكيان الصهيوني الإرهابي يمارس أبشع الجرائم في غزة والضفة والسجون أمام العالم بأسره دون حسيب أو رقيب بدعم فاضح من أمريكا الشيطان الأكبر”.

وتعهّدت الحركة بمواصلة النضال والمقاومة المشروعة ضد المحتل الغاصب، مضيفة: “شعبنا الفلسطيني المتجذّر في أرضه ووطنه لن يهزم وهو يدافع عن وجوده وحقوقه كما باقي الشعوب”.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تبارك عملية الدهس شمالي رام الله

غزة - صفا باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية الدهس البطولية عند مفترق "جفعات أساف" شمال شرقي رام الله، والتي أدت لمقتل إسرائيلي واصابة آخر. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية تأتي كامتداد طبيعي لردود شعبنا على مجازر الإبادة الجماعية المتواصلة بحق شعبنا في غزة والعدوان الإسرائيلي الغاشم بحق القدس ومدن الضفة. وأوضحت أن هذه العملية تأتي لتعكس حالة الغضب والثورة المتنامية في صفوف شعبنا تجاه الاحتلال وعدوانه المتواصل ضده في كل مكان، ولتؤكد أنه لا أمان لمحتل على أرضنا. وأضافت أن هذه العملية النوعية تؤكد مجددًا أن شعبنا ماض في مقاومته، ولن تفلح محاولات الاحتلال ومخططاته وجرائمه وعدوانه في كسر إرادته وإصراره على المقاومة والتحرر. وجددت دعوتها لكل جماهير شعبنا وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه الاحتلال الٱسرائيلي المجرم وقطعان مستوطينه الذين يعيثون في الأرض الفساد ويدنسون مقدساتنا، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة.

مقالات مشابهة

  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • لقاء القيادات العائدة إلى حركة العدل و المساواة السودانية برئيس الحركة الدكتور جبريل إبراهيم
  • سرايا القدس تزف 3 من قادتها بالضفة
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال بالضفة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 4 مصابين برصاص قوات الاحتلال في بلدة طمون
  • حركة حماس: فشل المجتمع الدولي في اتخاذ إجراءات ضد نتنياهو بمثابة الضوء الأخضر لارتكاب المزيد من الجرائم
  • "المجاهدين" تبارك عملية الدهس شمالي رام الله
  • حماس: عملية الدهس قرب رام الله رد طبيعي على إجرام الاحتلال بغزة والضفة
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • لقاء بين رئيس الوزراء القطري وعائلات أسرى الاحتلال برفقة غانتس.. هذا ما دار فيه