تحرص الفنانة إنعام الجريتلي على الظهور بملامح جذابة كما تحافظ على مظهرها لتخطف أنظار المشاهدين بجمالها الطبيعي، وانتقدت شقيقة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي الفنانين المصريين، وتكشف المشاكل التي تواجهها أثناء التمثيل.

 

إنعام الجريتليإنعام الجريتلي تفتخر بتجاعيد وجهها وترفض عمليات التجميل

أوضحت الفنانة إنعام الجريتلي خلال تصريحاتها الأخيرة، أن الفنانين لا يهتمون بمظهرهم وصحتهم بالشكل الصحيح، فتلجأ الكثير من الفنانات والفنانين إجراء عمليات تجميل؛ للحصول على ملامح شبابية وجسم متناسق، وقالت: " مش بفضل عمليات التجميل لأن كل مرحلة في الحياة ليها جمالها وربنا خلقنا كده، وكل خط موجود في وشك يمنحك خبره ولكن في النهاية ربنا يهدي الجميع ".

وأكدت إنعام الجريتلي أنها لا تشعر بالإنزعاج تجاه تجاعيد وجهها قائلة: " عمري ما خفت من إني أكبر في السن علشان أنا فعلا كبرت مش هكدب على ربنا ولا على الزمن، وبصمات الزمن على وشي وجسمي لازم أعترف بيها، والفنانة أمينة رزق كانت كبيرة  وقمر ".

 

إنعام الجريتلي تنتقد أداء الفنانين المصريين وآدائهم

وأضافت " الجريتلي " أن المسلسلات التركية أفضل من المسلسلات المصرية؛ لأن الفنانين يظهرون بملامح طبيعية دون تكلف مقارنةً بالفنانين المصريين، قائلة: " حب أتابع المسلسلات التركية وبشوف إن الفنان عندهم عنده إمكانيات غير الفنان المصري، في تركيا كلهم أجسامهم ممتازة، مفيش كرش ولا الخطوة الثقيلة، كله جسمه متوازن وبيشتغلوا عارضين أزياء وبيعرفوا يعزفوا والبنت نفسها بتكون صوتها رهيب وبترقص بالية وتغوص وتركب حصان، وأداؤهم طبيعي وأشكالهم حلوة".

أما عن صورة الفنانين المصريين على الشاشة التليفزيونية قالت النجمة إنعام الجريتلي: " على عكس الممثلين المصريين بيشربوا سجاير وصوتهم يخشن ومش بيعملوا تدريبات للتنفس علشان يطوروا من صوتهم ".

 

إنعام الجريتلي تكشف المشاكل التي تواجهها عند التمثيل

وأوضحت الفنانة إنعام الجريتلي أنها تواجه أزمة تجاه بعض الفنانين أثناء التمثيل وإندماجها مع الشخصية قائلة: "عندما أقوم بتجسيد مشهد أظهر من خلاله متحمسة وصوتي مرتفع.. فمن المفترض أن الفنان الذي أمامي يأخذه مني، ويبدأ في انخفاض الصوت تدريجيًا، ولكن هذا لم يحدث.. فيقوم بالتحدث بصوت منخفض وهذا غير صحيح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنعام الجريتلي الفنانة إنعام الجريتلي

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 6 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.        

 

 

    ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.         

 

 

السمات التي يتميز بها أصحاب برج الميزان    

 

 

     يتميز مواليد برج الميزان بالذكاء والطموح، والإخلاص وحب المغامرات والتجديد، ولديهم دبلوماسية في التعامل مع الأخرين، كما يتميز مولود الميزان بالإجتماعية بالإضافة إلى أنه عاطفي وحنون وبارع في رؤية جميع وجهات النظر.    

 

 

 

   مشاهير برج الميزان   

 

 

 الفنان عمر دياب الفنانة سميرة سعيد الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان مصطفى قمر الفنانة شريهان الفنان العالمي ويل سميث الفنانة التركية هازال كايا مغني الراب العالمي إيمينيم.  

 

 

  تعرف على توقعات برج الميزان اليوم       

 

 

على الصعيد المهني:       

راجع التقارير قبل تسليمها لرؤسائك فى العمل حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتحلى بالهدوء حتى لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار.

     على الصعيد العاطفي:    

 

احرص على التقرب من شريك حياتك وتحسين علاقتك به، ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه حتى تعيش حياة هادئة مستقرة.

      على الصعيد الصحي:

 

راقب وزنك جيدًا واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحصل على جسم رشيق.

مقالات مشابهة

  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • حملة حوثية مسعورة تطول عشرات الفنانين والمنشدين في مدينتي عمران وثلا (أسماء)
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 6 يوليو 2024
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • متحف اللوفر أبوظبي يكشف أسماء أعضاء لجنة التحكيم والفنانين المرشحين للمشاركة في معرض «فن الحين 2024» وجائزة «ريتشارد ميل للفنون»
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • فردوس عبدالحميد عن مهرجان العلمين: فخر لكل المصريين
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. ماذا تريد الأحزاب من الحكومة؟
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟