شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فاديكو الموافقة على القوائم المالية للشركة عن عام 2022، كشفت شركة المصانع العربية للمأكولات والألبان فاديكو لمساهميها عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الاجتماع الاول والذي عُقد في تمام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "فاديكو".

. الموافقة على القوائم المالية للشركة عن عام 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"فاديكو".. الموافقة على القوائم المالية للشركة عن...

كشفت شركة المصانع العربية للمأكولات والألبان (فاديكو) لمساهميها عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) والذي عُقد في تمام الساعة 6:30 من مساء أمس الأحد.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" عقد الاجتماع في مقر الشركة الرئيسي بمدينة الدمام بحي الصناعية الأولى (المدن) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام خدمة تداولاتي؛ وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية.

تقرير مراجع الحسابات

تضمنت نتائج الاجتماع: الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م بعد مناقشته، إضافة إلى الموافقة على تقرير مجلس الادارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022م ومناقشته.

وشملت النتائج: الموافقة على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022م ومناقشتها، والموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المنتهية 31/12/2022م

وتضمنت النتائج: الموافقة على تعيين شركة بيكر تيلي م ك م وشركاه محاسبون قانونيون كمراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة ؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف الأول من العام المالي 2023م والسنوي من العام المالي 2023م وتحديد أتعابه.

نظام الشركات

ومن ضمن النتائج: الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراسة تطوير ضوابط تعامل الداخليين على أسهم شركاتهم المقيدة بالبورصة

 

 

 

تصدر الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد فريد خلال الأيام القليلة القادمة قرارا بتطوير ضوابط تعامل الداخليين بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة والمسئولين بالشركات والمالكين لنسبة 20% أو أكثر من رأس مال الشركات المقيدة بالبورصة والبالغ عددها أكثر من 245 شركة.

وتاتى هذه الخطوة تيسيرا على المتعاملين وتسهيل تنفيذ التعاملات استهدافا لتعزيز السيولة والتداول وكذا التأكد من التزام كافة الأطراف بفترات الحظر وذلك بشكل إلكترونى بدلا من الإجراءات المتبع حاليا والتى كشفت نتائجها عن طول فترات تنفيذها، فيما ستعمل البورصة جنبا إلى جنب للتأكد من التزام الداخليين بفترات الحظر المعلن عنها من قبل الشركة وذلك كإجراء استباقى.

وسعى الهيئة إلى تطوير ضوابط تعامل الداخليين نتيجة ظهور عدد من الصعوبات التى تواجه المساهمين الرئيسيين والداخليين بالشركات المقيدة عند تعاملهم على أسهم الشركة وفقاً للنظام المتبع حالياً والذى يلزم الداخليين بتقديم نموذج تعامل الداخليين للجهة المصدرة وذلك لضمان عدم إساءة استخدام تلك النماذج والإخطارات للتأثير على سعر الورقة المالية وكذلك للتخفيف على الداخليين وشركات السمسرة.

يأتى ذلك فى إطار استكمال استراتيجية الهيئة التى تهدف إلى تطوير واستقرار الأسواق المالية غير المصرفية ومن ضمنها سوق رأس المال وحماية كافة المتعاملين فيها، بما يسهم فى تعزيز دور القطاع المالى غير المصرفى فى الاقتصاد الوطنى.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الانتخابات التشريعية.. كيف يؤثر فوز اليمين المتطرف أو اليسار على الاقتصاد الفرنسي؟
  • دراسة تطوير ضوابط تعامل الداخليين على أسهم شركاتهم المقيدة بالبورصة
  • المالية: المستثمرون يجددون تفاؤلهم بمستقبل الاقتصاد المصرى وتعاظم قدرته على جذب المزيد من الاستثمارات
  • أبرز حصاد مجلس النواب خلال أسبوع.. الموافقة على قانوني تعديل إنشاء المحاكم الاقتصادية والمرافعات المدنية والتجارية
  • وزارة المالية تعقب على تقرير معهد التمويل الدولي بشأن الاقتصاد المصري
  • حصاد جلسات الأسبوع.. الموافقة على قانونين و3 قرارات جمهورية باتفاقيات دولية (تفاصيل)
  • خفض سعر الفائدة الرئيسي.. أي تأثير على الاقتصاد الحقيقي؟ خبير يحلل
  • تصديق رئاسي على 11 قانونا خاصا بربط الحساب الختامي لعدد من الهيئات للسنة المالية 2022 /2023
  • السيسي يوقع 11 قانونا خاصا بربط الحساب الختامي لعدد من الهيئات للسنة المالية 2022 / 2023
  • الجمعية العمومية لـــ “تكافل الإمارات “ تعزز الثقة في الإدارة الجديدة للشركة