صحيفة صدى:
2024-09-19@00:12:28 GMT

مدرب الاتفاق : شعبية روشن زادت بعد قدوم رونالدو

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

مدرب الاتفاق : شعبية روشن زادت بعد قدوم رونالدو

ماجد محمد

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد ، المدير الفني لنادي الاتفاق ، أن بقدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى دوري روشن ، بدأ في متابعة مبارياته ، موضحاً بأن شعبية روشن زادت بتواجد رونالدو إلى جانب عدد كبير من اللاعبين العالميين .

وقال جيرارد في حواره مع حساب رابطة دوري روشن للمحترفين عبر منصة «إكس» :
” إنه كان يبحث عن فرصة وشعر بالانبهار بمستوى دوري روشن ، مشيراً إلى أنه عندما تلقى مدير أعمالي عدة عروض من الخليج كان لدي فضول لاستكشاف الدوريات الأخرى” .

وتابع: “عرض الاتفاق كان الأكثر إثارة ، فإدارة النادي شغوفة وتتفهم الوضع تماما وتدرك أن عملية البناء تحتاج إلى وقت ولذلك اتخذت قراري”.

كما تحدث على إصراره في تواجد جوردان هندرسون قائد ليفربول السابق في الاتفاق ، مضيفاً : “كمدرب تحتاج إلى لاعبين يشبهون طاقم التدريب ولديهم القدرة على لعب دور المدرب على أرض الملعب، وهذه الصفات موجودة في جوردان ولدينا هذه الثقة المتبادلة ، لأنه قائد حقيقي في الملعب .

ويُذكر ان الاتفاق سيواجه نظيره الاتحاد ، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق روشن رونالدو ستيفن جيرارد كريستيانو رونالدو مدرب الاتفاق دوری روشن

إقرأ أيضاً:

مفاجأة صادمة.. رونالدو يرفض بيولي ويطلب زيدان في النصر!

معتز الشامي (أبوظبي)
ما إن انتشرت أنباء توصل النصر السعودي إلى اتفاق رسمي نهائي مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، لتولي قيادة العالمي بديلاً للبرتغالي كاسترو، حتى بدأت بعض وسائل الإعلام العالمية رصد تفاصيل ما يحدث في أروقة قلعة النصر.
وذكرت بعض التقارير أن إدارة النصر استطلعت رؤية كرستيانو رونالدو قبل خطوة التعاقد مع بيولي، إلا أن تقارير بريطانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم، عندما أشارت إلى لرفض رونالدو خطوة التعاقد مع بيولي.
وذكرت تقارير صحفية نقلتها صحيفة «ذا صن»، وصحيفة «ديلي ميل» البريطانيتين، أن كريستيانو رونالدو نصح نادي النصر السعودي بتعيين مدرب أسطوري سبق له الفوز معه بدوري أبطال أوروبا مدرباً للفريق، حيث يبحث نادي النصر السعودي مرة أخرى عن مدرب جديد، بعد انفصاله عن لويس كاسترو، بعد 14 شهراً فقط من توليه منصبه في النادي.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل»، فإن إدارة النصر تدرس الآن جميع الخيارات المتاحة له مع بقاء رونالدو في مركز خططهم وتعلم الإدارة أن النجم يجب أن يكون سعيداً بالمدرب القادم لإبقائه في النادي، وتحمل كلمة رونالدو الكثير من الثقل في النادي، حيث نصح الإدارة بتعيين أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في منصب التدريب الشاغر، كما ذكرت صحيفة «ذا صن»، وهو ما يراه مراقبون ربما بداية لحدوث شرخ في العلاقة ما بين النجم العالمي وإدارة ناديه، وربما تؤدي لصدام من نوع ما، خصوصاً أنه لم يكن يرغب في تعيين بيولي وفق ما ذكرته الصحيفتين.
وأبلغ اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً مسؤولي النادي أن زيدان سيكون مناسباً تماماً، لمساعدة النصر على تحقيق طموحاته في الفوز باللقب، مع احتلال النادي المركز السابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين، بعد ثلاث مباريات فقط.
وسبق لزيدان ورونالدو أن حققا نجاحات هائلة معاً في مدريد، حيث فازا بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإسباني قبل أن يغادرا العملاق الإسباني، وكان زيدان البالغ من العمر 52 عاماً خارج الإدارة الفنية لأية محطة جديدة، منذ مغادرته مدريد قبل ثلاث سنوات بعد فترة ثانية في النادي، وكان خجولاً بشأن اغتنام فرصة أخرى، وقد ارتبط مانشستر يونايتد سابقاً بانتقال زيدان لكن الفرنسي رفض فرصة تولي المسؤولية في أولد ترافورد، لأنه لا يتحدث الإنجليزية بطلاقة.
وأشارت صحيفة «ديلي ميل» إلى أنه وبرغم مناشدات رونالدو لإدارة النصر لتعيين الفرنسي زيدان، رفض النادي هذه الفكرة، ويبدو الآن على استعداد لتعيين مدرب ميلان السابق ستيفانو بيولي، وفي الوقت نفسه، يواصل زيدان التمسك بالفرصة المناسبة لتقديم نفسها، ولن يتسرع في اتخاذ قرار لا يشعر أنه يتناسب مع طموحاته، يعتقد الكثيرون أن لاعب خط الوسط الأسطوري متمسك بوظيفة المنتخب الفرنسي التي يشغلها حالياً ديديه ديشامب.

أخبار ذات صلة فهد الهريفي: النصر أخطأ «مرتين» في إقالة كاسترو واختيار بيولي! بيولي مدرباً للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو

مقالات مشابهة

  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • وزير الخارجية الأمريكي: الاتفاق على 15 بندا من بين 18 بندا في اتفاق وقف إطلاق النار المقترح لكن القضايا المتبقية تحتاج إلى حل
  • مفاجأة صادمة.. رونالدو يرفض بيولي ويطلب زيدان في النصر!
  • مدرب الاتفاق يُفاضل بين جراي وكوستا للمشاركة أمام النصر
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا