موقع 24:
2024-10-05@17:11:45 GMT

مطعم مهجور منذ 70 عاماً يحظى بشعبية على تيك توك

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

مطعم مهجور منذ 70 عاماً يحظى بشعبية على تيك توك

حظي مطعم مهجور منذ أكثر من 70 عاماً بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، بعد نشر مقطع فيديو يأخذ المشاهدين بجولة داخل المطعم، الذي توقف الزمن فيه.

 وعندما تدخل إلى هذا المطعم المهجور، الذي يعود تاريخه إلى خمسينات القرن الماضي، فأبرز ما تراه هو الزجاج المكسور ومراوح السقف المتشققة والنوافذ المليئة بالأوساخ.

وتم تصوير الموقع بواسطة أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي @urbex_muse، الذي قام بتحميل الفيديو على تيك توك، وترك المستخدمين في حيرة من أمرهم، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

ويأخذك الفيديو، الذي نال إعجاب أكثر من 4.8 مليون شخص، إلى داخل مطعم يعود تاريخه إلى الخمسينات، حيث يمكنك رؤية الأطباق والأكواب والأوعية المتبقية على الطاولة.

وسيجعلك المكان بأكمله تشعر بأن الوقت قد توقف فيه، حيث لا يبدو أن هناك شيئاً قد تحرك من مكانه. فمنطقة الجلوس والمطبخ في حالة متهالكة مع تناثر كل شيء حولها بشكل سيئ، وتغطي طبقات من الأوساخ الأرضية أثناء السير داخل المطعم.

وتمت مشاركة الفيديو، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، أكثر من 41000 مرة وشارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أفكارهم أثناء مشاهدتهم للفيديو. وقال أحد المستخدمين: "المطعم يبدو وكأنه مكان مسكون". وقال مستخدم آخر "أتساءل دائماً لماذا يتركون كل شيء في مكانه، مثل ملعقة في الوعاء على الطاولة، أو ما جعلهم يغادرون فجأة؟".

@urbex_muse when you stumble into the abandoned diner from fallout????#fyp #urbex #abandoned #urbanexploring #abandonedplaces #diner #fallout #foryou ♬ I Just Want to Be the One You Love - Boxout

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تيك توك

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى

طلبت المفوضية الأوروبية من منصات التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"سناب شات" و"تيك توك" تقديم تفاصيل حول كيفية توصية المحتوى للمستخدمين، وذلك في إطار التزامها بتطبيق قانون الخدمات الرقمية في الاتحاد الأوروبي. يُلزم القانون هذه المنصات بالحد من المخاطر المرتبطة بأنظمة التوصية، خاصة تلك المتعلقة بالصحة العقلية ونشر المحتوى الضار.

وفي بيان صحافي، أوضحت المفوضية أن منصتي يوتيوب وسناب شات مطالبتان بتقديم معلومات حول دور أنظمة التوصية الخاصة بهما في تضخيم المخاطر المتعلقة بالعملية الانتخابية، والخطاب المدني، والصحة العقلية، وحماية القصر. وضمن هذا الإطار، تقوم يوتيوب بتطوير أدوات قائمة على الذكاء الاصطناعي لحماية المبدعين من مقاطع الفيديو المزيفة والتزييف العميق.

كما تخضع "تيك توك" للاستجواب بشأن الإجراءات التي اتخذتها لتجنب التلاعب بمنصتها من قبل جهات خبيثة، وتخفيف المخاطر المرتبطة بالانتخابات والتعددية الإعلامية. وتأتي هذه التحقيقات في إطار جهود المفوضية الأوروبية لضمان التزام المنصات بقوانين الاتحاد الأوروبي.

وأمام الشركات الثلاث مهلة حتى 15 نوفمبر المقبل لتقديم الردود المطلوبة. وفي حال عدم الامتثال، قد تفرض المفوضية غرامات مالية على المنصات.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • الفيلم التونسي "تهليلة" يحظى بـ6 عروض خلال مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى