أصيب 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

وفور تلقى بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق إسكندرية الصحراوى بوجود مصادمة ومصابين، على الفور انتقلت سيرات الإسعاف إلى المكان وتبين تصادم سيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وجاري مناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

وفي واقعة آخرى أمرت النيابة العامة بحبس 44 متهم بالإتجار في  المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والبيضاء بمحيط  قسم ثان شبرا الخيمة.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط 5 كيلو مواد مخدرة و12 سلاح فرد محلى بحوزة 44 عنصر إجرامى بشبرا الخيمة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الجنائي لكتابة تقرير واف عنها، كما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، بتوجيه عدة حملات بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، حيث تم استهداف و ضبط عناصر إجرامية لمزاولة نشاطا إجراميا بالإتجار في المواد المخدرة تجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والمقدم أحمد موسي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، خلال الآونة الأخيرة عن ضبط (38 قضية بإجمالى 44 متهم) متخذين دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي والإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والبيضاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وإستذان النيابة العامة، وإعداد الأكمنة اللإزمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزتهم (2,370 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 1,730 كيلو جرام من مخدر الهيروين – 950 جرام من مخدر البودر – 12 فرد محلى – عدد من الطلقات النارية – 10 قطع سلاح أبيض).  

بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وجارى إستمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وحرر المحاضر اللإزمة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الصحراوى طريق إسكندرية الحادث تلقي العلاج النيابة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين

باشرت نيابة التبين و15 مايو الجزئية، التحقيق مع شخص بتهمة حيازة كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وتفاصيل الواقعة تعود إلى تمكن القوة الأمنية من ضبط المتهم في دائرة قسم شرطة التبين، حيث عُثر بحوزته على 1.900 كيلوغرام من مخدر الحشيش، وسلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة من نفس العيار.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبدأت النيابة العامة في مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • ضبط 388 قضية مخدرات في حملات أمنية
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى