الثورة نت|

اطلع نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي اليوم، على سير العمل الجاري بمشروع شق وسفلتة شارع 21 سبتمبر بمدينة تعز الجديدة البالغ طوله أربعة كيلو مترات المرحلة الأولى.

يربط المشروع الممول من السلطة المحلية في المحافظة منطقة القرف والعراكم وشارع الستين بمديرية التعزية.

وعبر نائب رئيس مجلس الشورى، عن سعادته بما تشهده مدينة تعز الجديدة من إنجازات تنموية وخدمية متسارعة خلال المرحلة الراهنة.

وأشار إلى أن المشاريع الخدمية والتنموية ستسهم في تحريك عجلة التنمية والأعمار والاستثمار وتسهيل حركة المواطنين .. مشيداً بجهود السلطة المحلية في شق الشوارع الجديدة وتأهيل الطرق وتنفيذ أعمال الرصف وتعزيز جهود التنمية الشاملة المستدامة.

وأكد الجندي أن شق الشوارع ستعمل على توسيع مشاريع البنية التحتية لمدينة تعز الجديدة وإظهارها بمظهر لائق.

رافقه خلال الزيارة، وكيل محافظة تعز محمد منير نائف، ومدير مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل، ومدير مكتب الإعلام أبوبكر العزي، ونائبا مدير مكتب الأشغال المهندس محمد دعقان، والمهندس حمود الجعفري.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تعز الجدیدة

إقرأ أيضاً:

نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل

قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد العمال والمقرر المساعد للجنة النقابات والعمل الأهلي بالحوار الوطني، إنّ هناك كثير من الطموحات المعقودة على الحكومة الجديدة خاصة من الطبقة العاملة، التي تأمل أن يتضمن برنامجها سرعة الانتهاء من إقرار مشروع قانون العمل الجديد.

قانون العمل الجديد

واضاف البدوي لـ«الوطن»، أنّ الانتهاء من قانون العمل الجديد من أهم المطالب للعاملين خاصة وأنّه معني به العاملين في القطاع الخاص، شريطة أن تكون فلسفة القانون الجديد هو الأمان الوظيفي للعاملين بالقطاع الخاص، ولذلك يجب وضع ضوابط جديدة لإقرار الحد الأدنى للأجور تلزم القطاع الخاص في حالة قدرته المالية على تطبيق الحد الأدنى للأجور.

برنامج الحكومة الجديدة

وتابع: «يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة تطوير أداء المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي سواء على المستوى العام أو على المحافظات سيساهم بشكل كبير في حل المشاكل العمالية سريعا.

واستكمل: تطوير التدريب المهني بشكل حقيقي بحيث يتناسب مع وظائف المستقبل مع تطوير ثقافة المدربين أنفسهم، وكذلك إعادة تعريف العمالة غير المنتظمة وإضافة فئات جديدة للمجموعات الموجودة حاليا، لافتًا إلى أنّه يجب إعادة النظر في بعض مواد قانون النقابات العمالية التي ظهرت عيوبها نتيجة الممارسة الفعلية للقانون.

وثمّن نائب رئيس اتحاد عمال مصر، مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني سيعتمد عليها برنامج الحكومة الجديدة، ما يزيدنا حماسا لاستكمال الطريق.

مقالات مشابهة

  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين
  • من هو نائب وزير الخارجية الجديد؟.. سفير سابق بتونس ومدير المراسم
  • عاجل - "المرأة الحديدية".. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟
  • القمامة ومافيا البناء المخالف.. ملفات مهمة في انتظار وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • حشرات ضارة وكلاب مسعورة وأفاعي في الشوارع مدينة بفاس
  • إصابات بمواجهات مع الاحتلال في نابلس
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالظهير الصحراوى بمركز القوصية
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل