شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حزبين في ديالى يلغيان أتفاقهما مع الولائي سليم الجبوري،  بعقوبة شبكة أخبار العراق اكد رئيس حزب تيار بيارق الخير محمد الخالدي، اليوم ، الغاء اتفاق سياسي مع رئيس مجلس النواب الأسبق سليم الجبوري، يقضي .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزبين في ديالى يلغيان أتفاقهما مع الولائي (سليم الجبوري)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزبين في ديالى يلغيان أتفاقهما مع الولائي (سليم...
 بعقوبة/ شبكة أخبار العراق- اكد رئيس حزب تيار بيارق الخير محمد الخالدي، اليوم ، الغاء اتفاق سياسي مع رئيس مجلس النواب الأسبق سليم الجبوري، يقضي بتنصيبه كمفاوض عن حزبين سياسيين.وقال الخالدي في حديث  صحفي، ان “بيارق الخير والاتجاه الوطني عقدا اتفاقًا سياسيًا مع رئيس مجلس النواب الأسبق سليم الجبوري، من أجل التفاوض مع القوى السياسية نيابة عنها”، مبينا انه “بسبب عدم التزامه بما ورد في الاتفاق تقرر الغائه واعتبار أية وعود قطعت لأية قوى او تحالفات ملغية من قبلنا”.واضاف، أن “الغاء الاتفاق السياسي مع الجبوري جاء بعد دراسة للموضوع من كل ابعاده”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم

بغداد اليوم - ديالى

أكد مصدر امني، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، انطلاق عملية من 3 محاور في حاوي العظيم بين ديالى وصلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "قطعات الفرقة الاولى المنضوية ضمن تشكيلات قيادة عمليات ديالى انطلقت من 3 محاور لتنفيذ عملية عسكرية في الجزء الشرقي من حاوي العظيم على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين".

وأضاف ان "العملية والتي تتضمن التوغل بعمق 9 كم ضمن 6 مسارات متقاربة جرت بدعم من المفارز الاستخبارية والاسناد الجوي من اجل تحقيق عدة اهداف"، مؤكدا بان "العملية تأتي لمنع اي مضافات داعشية وتأمين المداخل والمناطق الزراعية القريبة وبعض المرتفعات والمنحدرات خاصة وان الحاوي يمثل جغرافية معقدة من ناحية التضاريس".

واشار الى ان "العملية وهي الخامسة من نوعها خلال 2024 تاتي من اجل تامين محيط القرى المحررة القريبة من الحاوي ودرء اي هجمات ارهابية مع اعادة التمشيط من خلال التوغل بالعمق لمسافات بعيدة".

وبالرغم من مرور 7 سنوات على هزيمة تنظيم داعش الارهابي في العراق، الا ان العمليات العسكرية مستمرة ولاتزال بعض المناطق في الجغرافيا المعقدة شمال وغرب العراق تفرز المزيد من العناصر بالرغم من استمرار العمليات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • تسجيل ثلاث هزات أرضية في السليمانية ديالى شمال العراق
  • رئيس العراق يستنكر تصريحات سيناتور أمريكي تجاه رئيس مجلس القضاء الأعلى بالبلاد
  • رشيد:القاضي زيدان ليس جندياً إيرانياً بل درع المنظومة السياسية العراقية
  • العراق ينهي التفويج العكسي للحجاج بوصول آخر رحلة جويّة
  • بغداد ترد على تصريحات نائب أميركي بشأن رئيس مجلس القضاء العراقي
  • العراق يرفض التصريحات الأمريكي بحق رئيس القضاء: يمس كيان الدولة
  • عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم
  • أخطر ما ورد في قرار مجلس الأمن الأخير.. ومحلل سياسي يتوقع تحالف الصين وروسيا مع الحوثيين!!
  • زيدان خط احمر.. غضب سياسي وشعبي تجاه تصريحات والتز: تدخل سافر بالقضاء العراقي
  • المندلاوي: مشروع الكونغرس الأمريكي بحق رئيس السلطة القضائية مساس بسيادة العراق