شفق نيوز:
2024-07-06@07:02:49 GMT

ثأر عشائري سابق يودي بحياة شخصين في البصرة

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

ثأر عشائري سابق يودي بحياة شخصين في البصرة

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في البصرة، يوم الأحد، بمقتل شخصين بهجوم مسلح غربي المحافظة على خلفية "ثأر عشائري".

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، أن "مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه شخصين وأردوهما على الفور في حي الأندلس بقضاء الزبير غربي مدينة البصرة مركز المحافظة".

وبين المصدر، أن "قوة أمنية توجهت إلى مكان الحادث وقامت بنقل الجثتين إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية"، مشيراً إلى أن "التحقيقات الأولية بالحادث تشير أن إلى الهجوم وقع نتيجة ثأر عشائري سابق".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البصرة مقتل شخصين

إقرأ أيضاً:

باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشي

استمرت موجة الحر الشديد في مدينة كراتشي، أكبر المدن الباكستانية، للأسبوع الثالث، ما أدى إلى امتلاء المستشفيات بالمرضى والمشارح بالجثث، بحسب ما أعلنه مسؤولون وعمال إنقاذ، اليوم الخميس.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة سمية سيد، إن أكثر من 50 شخصا لقوا حتفهم حتى الآن بسبب إصابتهم بضربات شمس، وذلك منذ بدأت موجة ارتفاع درجات الحرارة الأخيرة في الشهر الماضي.
أخبار متعلقة ظروف جوية خطيرة.. موجة حارة تضرب الساحل الشرقي بأمريكاأهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديدمبادرات وبرامج لأطفال حجاج باكستان احتفاءً بعيد الاضحى المباركوأوضح كبير خبراء الأرصاد الجوية، ساردار سارفراز، أن مؤشر الحرارة - وهو مزيج من درجة الحرارة والرطوبة - ارتفع إلى 55 درجة مئوية أمس الأربعاء، وهو أعلى مستوى يتم تسجيله على الإطلاق في المدينة الساحلية التي يزيد تعداد سكانها عن 20 مليون نسمة.
وقالت مؤسسة خيرية تدير أكبر خدمة للإسعاف في المدينة والعديد من المشارح، إن العدد الفعلي لحالات الوفاة قد يكون أعلى بكثير من الأرقام المعلنة رسميا. وقام عمال الإنقاذ التابعون لمؤسسة "إدهي" الخيرية، بنقل أكثر من 140 جثة أمس الأربعاء، رغم أن المتوسط اليومي المعتاد يتراوح بين 30 و40 جثة.

مقالات مشابهة

  • لقبت بسيدة بشار الثانية.. حادث يودي بحياة لونا الشبل وسط "نظريات المؤامرة"
  • مقتل واصابة 3 اشخاص بنزاع عشائري في حي الجهاد غربي بغداد
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخصين جراء قصف إسرائيلي على منطقة المواصي غربي مدينة رفح
  • الحر في باكستان يودي بحياة أكثر من 50 شخص
  • باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشي
  • هجوم طعن داخل مركز تجاري في إسرائيل يودي بحياة شخص ويصيب آخر
  • مقتل شاب باطلاق نار غربي البصرة
  • انقلاب ميكروباص يُودي بحياة طفلة و وإصابة 20 آخرين في قنا
  • أودى بحياة 7 أشخاص.. إعصار بيريل يتجه نحو جامايكا
  • رفض عشائري لإدارة قطاع غزة.. وعجز إسرائيلي عن إيجاد بديل لحماس