أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن الانتهاء من تجهيز مركز طب الأسرة بالمستشفى الجامعي، مطالباً جميع منتسبي الجامعة بالإسراع في تقديم البيانات الخاصة بهم، وذلك لربطهم بالمركز كخطوة أولى للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل؛ للحصول على الخدمات المتميزة التي تقدمها المنظومة، لافتاً إلى أن كافة المميزات الممنوحة لمنتسبي الجامعة يتمتع بها المحالين لسن المعاش، تقديرا لمساهماتهم الفعالة في دفع الجامعة إلى الأمام حتى تظهر بتلك الصورة المشرفة .

جاء ذلك خلال مشاركة الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة بحفل تكريم السيدة فاديه شرارة لبلوغها سن المعاش، وبإشراف عام ومشاركة الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وشارك في الحفل الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة والسادة مدراء قطاع الدراسات العليا والبحوث والعاملين بالإدارة .

وقدم الدكتور ناصر مندور، الشكر للسيدة فاديه شرارة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في حياتها القادمة، مثمناً جهودها الملموسة لخدمة قطاع الدراسات العليا والبحوث، مشيراً إلى أن قطاع الدراسات العليا خلية عمل لا تتوقف، حيث تمثل أحد الإدارات الرئيسة بالجامعة، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد تطوير كامل لمنظومة العمل داخل الإدارة لتصبح إلكترونية بالكامل، مع الاحتفاظ بالكوادر البشرية ذات الكفاءة لإدارة العمل بالمنظومة الجديدة، التي تضمن السرعة والدقة وترشيد استخدام الأوراق

ومن جانبه - هنأ الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث السيدة فادية شرارة لبلوغها سن المعاش، مؤكداً أن طوال فترة عملها كمدير عام لإدارة الدراسات العليا والبحوث لم تحدث أى مشكلة،  وكانت دوماً مثالا يحتذى به في الأخلاق والانضباط، متمنياً لها التوفيق والسداد، ولقطاع الدراسات العليا والبحوث مزيدا من الازدهار ،مقدماً الشكر لجميع العاملين بالقطاع لإسهاماتهم في عملية التطوير المستمر .

وحرصت الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة على تقديم الشكر والعرفان لرئيس الجامعة، لدعمه لمنظومة العمل الإداري، وسعيه الدؤوب نحو التطوير والتحديث ، مشيدة بالقيادات النسائية الناجحة داخل إدارة الدراسات العليا خاصة والجامعة عامة ، لافتة إلى أن تعزيز دور العاملين يساهم في زيادة الدافعية للعمل، سعياً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي نهاية الحفل - قدمت السيدة فاديه شرارة  الشكر للقيادات الجامعية، ووصفت رئاسة الدكتور محمد سعد زغلول للقطاع " بالقيادة السهلة اللينة .. بكل حزم والتزام "، مشيدة بدور القيادات الفعال بالجامعة في تحقيق طفرة في قطاع الدراسات العليا والبحوث، متمنية التوفيق والنجاح لمدير الإدارة الجديد 

وقام رئيس الجامعة بالرد على بعض التساؤلات التي طرحها العاملون بالقطاع ،موضحا أن جميع منتسبي الجامعة بكافة القطاعات يعملون بهدف واحد آلا وهو تقديم خدمات أفضل في ظل منظومة عمل متطورة.

وقام رئيس الجامعة ونائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة سهير أبو عيشه بتكريم السيدة فاديه شرارة وتسليمها شهادات التقدير عرفاناً بمجهوداتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة القناة حفل شرارة المعاش رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي

تابع الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة السادس من أكتوبر، منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024/ 2025، وبعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

رئيس جامعة القاهرة: نهتم بممارسة الأنشطة الطلابية

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، حيث تم إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب.

وأكد رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كافة المسارات. 

ونوه رئيس جامعة القاهرة حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل. 

وأشار رئيس جامعة القاهرة إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • رئيس «اقتصادية القناة»: نستهدف مزيدا من الاستثمار في قطاع الوقود الأخضر
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج