النهار أونلاين:
2024-07-04@14:29:42 GMT

فن المسافات

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

فن المسافات

فن المسافات.

تريد أن تستمر علاقتك مع الأخرين؟
عليك أن تتقن فن المسافات. فالمسافة بين الأرض والشمس هي التي حمت الكون من الإحتراق والتجمد. والمسافة بين الكلمة والكلمة هي التي جعلتنا نقرأ ونفهم ما كتب. إذن فضبط المسافات وهندستها الدقيقة هي التي أنتجت كونا رائعا. لهذا وحتى تصبح حياتك رائعة وتستمر علاقتك مع الأخرين ولا تصطدم بمن تحب، عليكم أن تترك مسافة وتحسب خطواتك بدقة، لا تبتعد أكثر مما ينبغي ولا تقترب أكثر مما ينبغي.


فهذه الخطوات المحسوبة بدقة لا تعني الغرور أبدا، بقدر ما هي تعني الرغبة في استمرار الود والإحترام.فلكل إنسان عيوب وأخطاء، وأفعال وردات فعل، وكلمات لا تظهر إلا بالإقتراب منه، من الممكن أن تجرح أو تترك أثرا دون أن يشعر بها، بسبب رفع التكلفة ووجود هذه المسافة القريبة جدا.فلتبدأ من الآن بإتقان فن المسافات لتسعد حياتك وحياة من حولك،واستمتعوا بحياتكم بأفضل ما يمكن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو

توقعات الأبراج اليوم.. يرغب البعض في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم لمعرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها ومعرفة توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024

توقعات برج الثورتوقعات برج الثور وحظك اليوم

عاطفياً: قد تواجه بعض التوترات مع شريك حياتك أو تشعر ببعض الإحباط إذا كنت عازبًا، يجب أن تكون صبورًا وابتعد التصرفات العاطفية الزائدة، قد تكون الأوضاع أفضل غدًا.

مهنياً: قد تواجه بعض التحديات أو الخلافات مع زملائك، من الضروري أن تحافظ على هدوئك وتتعامل مع الأمور بحكمة وهدوء، قد تحتاج إلى إعادة تقييم بعض الأمور والتركيز على تحسين أداءك.

برج الجوزاءتوقعات برج الجوزاء وحظك اليوم

عاطفيا: تبدو الأجواء العاطفية مواتية للقوس اليوم، قد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تقابل شخص يلائم اهتمامك، حاول أن استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

مهنياً: يجب أن تستمر في العمل بجدية واحترافية، قد تتلقى تقديرًا على جهودك من قبل الزملاء أو الإدارة، وقد تجد نفسك تحقق تقدمًا ملحوظًا في مجال عملك.

برج السرطانتوقعات برج السرطان وحظك اليوم

عاطفياً: قد يسيطر عليك بعض الشعور بالتوتر مع شريك حياتك، يجب أن تكون صريحًا ومتفهمًا، إذا كنت عازبًا، قد تشعر ببعض الوحدة، لكن الأمور لم تظل طويلا.

مهنياً: من المهم الحفاظ على علاقات جيدة مع زملائك وتجنب النزاعات، قد تواجه بعض الصعوبات أو التحديات التي تتطلب منك التركيز والاجتهاد، قد يكون هناك فرصة للتقدم إذا أظهرت قدراتك وكفاءتك.

توقعات برج الأسدتوقعات برج الأسد وحظك اليوم

عاطفياً: قد تشعر بمزيد من الحب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تقابل شخص جديد يثير اهتمامك، استغل هذا اليوم لتعزيز علاقاتك العاطفية.

مهنياً: حاول الحفاظ على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح، وقد تشعر بالحماس والتحفيز لتحقيق أهدافك، قد تتلقى دعمًا من الزملاء أو الإدارة، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر.

توقعات برج العذراء 2024توقعات برج العذراء وحظك اليوم

عاطفيا: قد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تقابل شخص يثير اهتمامك، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

مهنياً: حاول التركيز على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح، قد تشعر بالتحفيز لتحقيق أهدافك، قد تتلقى دعمًا من الزملاء أو الإدارة، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر.

برج الميزانتوقعات برج الميزان وحظك اليوم

عاطفيا: قد تشعر بالقرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تقابل شخص يثير اهتمامك بشكل خاص، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

مهنياً: قد تحصل على تقديرًا على جهودك من قبل الزملاء أو الإدارة، حاول تستمر في العمل بجدية واحترافية، وقد تجد نفسك تحقق تقدمًا ملحوظًا في مجال عملك.

توقعات برج العقربتوقعات برج العقرب وحظك اليوم

عاطفياً: قد تشعر ببعض التوترات مع شريك حياتك أو تشعر ببعض الإحباط إذا كنت عازبًا، يجب أن تكون صبورًا وتجنب التصرفات العاطفية الزائدة، قد تكون الأوضاع أفضل غدًا.

مهنياً: قد تشعر ببعض التحديات أو النزاعات مع الزملاء، من الضرورى أن تحافظ على هدوئك وتتعامل مع الأمور بحكمة وهدوء، قد تحتاج إلى إعادة تقييم بعض الأمور والتركيز على تحسين أداءك.

توقعات برج القوستوقعات برج القوس وحظك اليوم

عاطفياً: تشهد حياتك العاطفية مزيد من التحسن اليوم، إذا كنت في علاقة، فقد تشعر بكثير من التواصل والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تكون هناك فرصة للقاء شخص مميز يشغل قلبك.

مهنياً: قد تشعر بالحماس والتحفيز لتحقيق أهدافك، حاول التركيز على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح، قد تتلقى دعمًا من الزملاء أو الإدارة، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر.

برج الجدىتوقعات برج الجدى وحظك اليوم

عاطفياً: الأوضاع العاطفية ليست على ما يرام اليوم، قد تشعر ببعض التوتر مع شريك حياتك، لذا يجب أن تكون صريحًا ومتفهمًا، إذا كنت عازبًا، فقد تشعر ببعض الوحدة، لكن الأمور قد تتحسن قريبًا.

مهنياً: قد تواجه بعض الصعوبات أو التحديات التي تتطلب منك التركيز والاجتهاد، حاول أن الحفاظ على علاقات جيدة مع زملائك وتجنب النزاعات، قد يكون هناك فرصة للتقدم إذا أظهرت قدراتك وكفاءتك.

برج الدلوتوقعات برج الدلو وحظك اليوم

عاطفياً: تشهد علاقتك بشريك حياتك تحسن اليوم، وإذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص جديد يثير اهتمامك، استغل هذا اليوم لتعزيز علاقاتك العاطفية.

مهنياً: حاول التركيز على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح، قد تشعر بمزيد من الحماس والتحفيز لتحقيق أهدافك، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر.

توقعات برج الحوت 2024توقعات برج الحوت وحظك اليوم

عاطفياً: تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تقابل شخص يثير اهتمامك، حاول أن تستغل هذه الفرصة لتعزيز روابطك العاطفية.

مهنياً: قد تتلقى دعمًا من الزملاء أو الإدارة، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر، حاول التركيز على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح،

اقرأ أيضاًبرج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024

برج الجوزاء: ابتعد عن الكبرياء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024

«مهنيًا وعاطفيًا».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو
  • حظك اليوم برج الجدي الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الميزان الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • برج الجوزاء: ابتعد عن الكبرياء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • الانسحابات مستمرة.. النائب نورس العيسى تترك تقدم وتلتحق بكتلة المبادرة
  • حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 3-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: تغيرات طارئة في حياتك
  • الصواريخ الدقيقة.. تأثير الذكاء الاصطناعي والتحديات الهجومية للمقاومة اللبنانية
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»