أمرت جهات التحقيق بنيابة جنوب الجيزة حبس 6 أشخاص، لاتهامهم بسرقة سيارة إحدى الشركات، بعد أن قاموا بتتبع خط سيرها، وكشفت التحقيقات أن المتهمين استوقفوا السيارة، وادعوا أنهم رجال شرطة، وسرقوا مبلغ مالي قدره “ مليون و170 ألف جنيه” من السيارة التي كان يقودها سائق ومرافقه، بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة.

وأمام جهات التحقيق اعترف المتهمين بواقعة السرقة، عقب نجاح الشرطة في إلقاء القبض عليهم، وذكر أحدهم أنه استغل عمله محاسب بالشركة، وأنه يعلم تحركات العاملين والمبالغ المالية التي يقوموا بتوريدها، فإتفق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة بالنحو التي تمت به.

كشفت اجهزة الأمن بالجيزة ملابسات واقعة سرقة أكثر من مليون جنيه من داخل سيارة تابعة لإحدى الشركات وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المبلغ المسروق بدائرة قسم شرطة الأهرام.

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من «سائق ومرافقه- مقيمان بالبحيرة» بأنه حال إستقلالهما سيارة نقل قيادة الأول وبحوزتهما مبلغ مالى من توريدات خاصة بالشركة عملهما بقيمة (مليون و170 ألف جنيه) وسيرهما بدائرة القسم، فوجئا بسيارة "مينى باص" يستقلها "مجهولين" قاموا بإستيقافهما وإدعوا أنهم رجال شرطة وسرقة المبلغ المالى.
أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن أن وراء إرتكاب الواقعة 6 أشخاص مقيمين بمحافظتى الجيزة والبحيرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم "المبلغ المالى المستولى عليه، سيارة مينى باص "بدون لوحات معدنية" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة حيث إستغل أحدهم عمله بالشركة "محاسب" وعلمه بتحركات العاملين والمبالغ المالية ، فإتفق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعترافات المتهمين مليون جنيه الهرم

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن جثة طالب سقوط من الطابق الثالث بعقار في منطقة الهرم، وذلك بعد مناظرة جثمانه والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

سقوط طالب من الطابق الثالث بالهرم 
تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وبعمل التحريات وسؤال أسرته افادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • غسل 15 مليون جنيه.. تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • الأمن يرصد مخدرات بـ12 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح