شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلى ثريدز في 5 أيام، تشات جي بي تي إلى شهرين للوصول إلى عتبة 100 مليون مستخدم، وتطبيق تيك توك لمشاركة الفيديو تسعة أشهر، احتاج إنستغرام إلى عامين ونصف عام .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلى ثريدز في 5 أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلى ثريدز في 5 أيام

تشات جي بي تي" إلى شهرين للوصول إلى عتبة 100 مليون مستخدم، وتطبيق "تيك توك" لمشاركة الفيديو تسعة أشهر، احتاج "إنستغرام" إلى عامين ونصف عام للوصول إلى هذه العلامة بعد إطلاقه في العام 2010.

أبل" و"أندرويد" الإلكترونيين في 100 بلد مساء الأربعاء، إلا أنه ما زال غير متوافر في أوروبا لأن ميتا غير متأكدة من مدى تأثير تشريعات الاتحاد الأوروبي بخصوص استخدام بيانات المستخدمين.

تويتر حوالى 200 مليون مستخدم منتظم، لكنها عانت إخفاقات تقنية متكررة منذ استحواذ إيلون ماسك على المنصة العام الماضي واستغنائه عن آلاف الموظفين.

واعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بانستغرام التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.

ثريدز" أكبر تحد لتويتر وصاحبه إيلون ماسك الذي نجح حتى الآن في صد أي منافس محتمل من التطبيقات والمواقع المشابهة التي ظهرت مثل "بلو سكاي" و"ماستودون".

وهدد ماسك بمقاضاة شركة ميتا لسرقة الأسرار التجارية والملكية الفكرية، وهي ادعاءات نفتها الشركة المالكة أيضا لفيسبوك وواتساب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة

البلاد – الرياض

أثنى مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) في اليمن ماركوس ويرني، على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني، مشيدًا بالآلية الاحترافية التي ينتهجها مركز الملك سلمان للإغاثة لإيصال المساعدات إلى مستحقيها في مختلف دول العالم. جاء ذلك خلال لقائه مع مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتورة هناء عمر، في مقر المركز بالرياض.

وأوضحت “واس” أنه جرى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، ومستجدات العمل الإنساني في اليمن.

وعلى صعيد العمل الإنساني المتواصل للمملكة، وبدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، استقبل مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة في محافظة المهرة اليمنية، خلال شهر مايو 125 مريضًا؛ بينهم 53 مريضًا حصلوا على 441 جلسة غسيل كلوي مجدولة.

وفي السودان، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 535 حقيبة إيوائية للأسر النازحة في محلية جنوب الجزيرة بولاية الجزيرة، استفاد منها 3.077 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة للعام 2024م.

وإلى لبنان، حيث واصل مركز الملك سلمان تنفيذ مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في بلدة عرسال بمحافظة بعلبك اللبنانية، وجرى خلال شهر مايو استقبال 12.789 مريضًا في مركز عرسال للرعاية الصحية قُدمت لهم 20.224 خدمة طبية.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • النقد الدولي يقر المراجعة الأولى لبرنامج الأردن ويتيح سحب 130 مليون دولار
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • ماسك الطماطم لتوهج البشرة وجعلها أكثر نضارة
  • بعد المراجعة الثانية.. صندوق النقد يوافق على 360 مليون دولار لغانا
  • السلطات الإريترية تفرج عن أكثر من 20 صيادا يمنيا
  • قائد قوات الدفاع الجوي: خلال الـ3 أيام الأولى من حرب أكتوبر فقد العدو أكثر من ثلث طائراته
  • 12.1 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار العماني