بوابة الفجر:
2024-09-30@16:52:01 GMT

منة فضالي توجه رساله لمصطفى حجاج”بحبك يا صاحبي”

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

وجهت الفنانة منة فضالي رسالة للفنان مصطفى حجاج وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

منة فضالي تهنئ مصطفى حجاج 
 

نشرت منة فضالي صورة تجمعها بالفنان مصطفى حجاج وعلقت عليها قائلة”الدرش الغالي احلي مصطفي بحبك يا صاحبي مبروك ديشا يا حبيبي”.

أحداث مسرحية صوابع زينب 


يذكر أن مصطفى حجاج ومنة فضالي يشاركان في مسرحية “صوابع زينب ”  التي تدور أحداثها حول شخصية زينب التي تجسدها هالة صدقي، وهي أم لثلاث فتيات، يعيشن في حي شعبي، وهدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة، والتي من الصعب السيطرة عليهن، فتقوم بوضع خطة للسيطرة عليهن وتحقيق هدفها.

أبطال مسرحية صوابع زينب


ويشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب عدد من النجوم أبرزهم هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، منة فضالي، جيهان الشماشرجي، مصطفى حجاج، ومن تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

 

أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب


وتنوعت أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب بين 18 فئة، الأعلى سعرا بلغت تكلفتها 950 ريال سعودي أي ما يوازي 7800 جنيهًا مصريًا، أما الفئة الأخيرة فهي 650 ريال سعودي أي 5300 جنيهًا مصريًا.

 

آخر أعمال منة فضالي


ومن ناحية أخرى، حققت منة فضالي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي يعد آخر أعمالها الدرامية وشاركها بطولته  محمد رمضان، زينة، هالة صدقي،  أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى الفنان مصطفى حجاج مسرحية صوابع زينب أسعار التذاكر مسرحیة صوابع زینب مصطفى حجاج منة فضالی

إقرأ أيضاً:

تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"

 

مسقط- الرؤية

قدمت فرقة الخابورة للمسرح والفنون عرضها المسرحي "متر في متر" بمسرح الجمعيات، وذلك ضمن العروض الموازية لمهرجان المسرح العماني في دورته الثامنة بمسقط.

وتدور أحداث العمل المسرحي حول شاب مناضل يدعى برهان، يقسو عليه الزمن حيث يحبس في زنزانة انفرادية مساحتها متر في متر، ويخسر عائلته وجميع ما يملكه بسبب الفقر والجوع، ومع تصاعد أحداث الصراع يخيّر برهان بين قتل نفسه أو البقاء في الزنزانة.

العمل المسرحي من تأليف الكاتب أسامة السليمي، وتمثيل وإخراج سامي البوسعيدي، بمشاركة المجموعة الموسيقية المكونة من حمد المرزوقي، ومحمد البلوشي ونواف البلوشي وأسامة النوفلي، بالإضافة إلى الطاقم الفني المكون من روان سالم وسلطان العجمي وهاجر الغيلانية وإبراهيم الجساسي.

وفي السياق، واصل مقهى المسرح انطلاقته في طرح المناقشات المعنية بالشأن المسرحي حيث تناول محور "النص المسرحي"، بمشاركة الدكتور سامي الجمعان الكاتب المسرحي السعودي والمخرج حسين العلوي والإعلامي أحمد الكلباني.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • محافظ جنوب سيناء يشكر "مدبولى": يقود باقتدار أهم مراحل بناء مصر الحديثة
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا