شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دونجا يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك، أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "دونجا" يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"دونجا" يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري. 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض "دونجا" بعض التدريبات التأهيلية بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، بجانب أداء بعض الجوانب الأخرى ، في إطار البرنامج المخصص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

"زيزو" يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، مشاركة أحمد سيد" زيزو " لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية "زيزو" بعد تعرضة لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك "زيزو" بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية و البدنية، بجانب الفقرة الفنية دون المشاركة  التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة فيوتشر الأخيرة .

تدريبات تأهيلية خاصة للأساسيي الزمالك أمام فيوتشر

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، فقرة تدريبات خاصة بالكرة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدوري.

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات الفنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق واكتفت بأداء الفقرة الفنية بجانب الحصة البدنية والتأهيلية دون خوض التقسيمة بناء على قرار الجهاز الفريق  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منعا لتعرضهم للإجهاد في ظل خوضهم مباراة أمام فيوتشر يوم السبت الماضي.

"أوسوريو" يلقي محاضرة فنية على اللاعبين في مران الزمالك 

قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب على هامش المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح المدير المدير للاعبين بعض الجوانب التكتيكية والخطية الخاصة في إطار  الاستعداد للمباراة المقبلة.

وفي سياق متصل حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين خلال حديثة معهم ، وطالبهم بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لمواصلة الانتصارات.

وأكد  خلال حديثة معهم على الثقة التامة من قبل الجهاز الفني في جميع عناصر الفريق، وبعدها تعاهد الجميع على بذل اقصي جهد وتم قراءة الفاتحة .

فقرة تأهيلية وبدنية للاعبين 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تأهيلية و بدنية خاصة  للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتم تقسيم الفقرة إلى جزئين، الأول تضمن تدريبات بدنية واستشفائية داخل مجمع الصالات الدولية بالنادي لعلاج الإرهاق البدني وتقوية العضلات .

وكان  الجزء كان عبارة عن تأهيل بالكرة داخل أرضية الملعب من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء تدريبات متنوعة بالتمرير فيما بينهم .

وحرص أعضاء الجهاز الفني على الإشراف على الفقرة التي قادها علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق .

كان  فريق الزمالك قد فاز في المباراة السابقة بنتيجة 3-2 على نظيره فريق فيوتشر، في اللقاء الذي أقيم مساء أول أمس السبت، باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

و رفع فريق الزمالك رصيده للنقطة 59 بالفوز الذي حققه على فيوتشر ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فريق فيوتشر عند النقطة 58 في المركز الرابع.

ويواصل فريق الزمالك انتصاراته مع المدرب أوسوريو والتى تحققت مؤخرا محليا بالكأس والدوري ليواصل الفريق نشواره نحو لقب الكأس ويعزز تقدمه في جدول ترتيب الدوري.

الزمالك، مران الزمالك، الدوري الممتاز، أوسوريو، الأهلي، مباراة الزمالك والأهلي، الزمالك وفيوتشر،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى سيف الدين الجزيري وناصر ماهر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد نهاية مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي.

خاض الثنائي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، على الثلاثي محمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز.

يستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

كان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • جوميز يعقد جلسة خاصة مع حسام عبدالمجيد على هامش مران الزمالك
  • على هامش مران الزمالك.. أحمد سليمان يعقد جلسة خاصة مع جوميز
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • مران بدني خفيف لـ فتوح على هامش تدريبات الزمالك