توفيت الأمريكية كيسي ماكنتاير عن عمر يناهز 38 عامًا بسبب سرطان المبيض. وجمعت ما لا يقل عن 170 ألف دولار لمساعدة المرضى الآخرين على دفع نفقاتهم الطبية.

وتوفيت الأمريكية كيسي ماكنتاير عن عمر يناهز 38 عامًا بسبب سرطان المبيض. وجمعت ما لا يقل عن 170 ألف دولار لمساعدة المرضى الآخرين على دفع نفقاتهم الطبية.

وأطلقت الأمريكية كيسي ماكنتاير قبل وفاتها حملة لجمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان الآخرين على تسوية ديونهم المتعلقة بالرعاية الطبية. مما يمكن محو ما لا يقل عن 17 مليون دولار من الديون.

وكتبت في رسالة بعد وفاتها: “ملاحظة لأصدقائي: إذا كنتم تقرأون هذه الرسالة. فذلك لأنني ميتة. أنا آسف، هذا أمر سيء ونحن نعرف ذلك. وكان السبب هو المرحلة الرابعة من سرطان المبيض”.

وأضافت ” قمت بالترتيب لشراء الديون الطبية للآخرين وسدادها. لقد كنت محظوظًة جدًا لأنني تمكنت من الوصول إلى أفضل رعاية طبية ممكنة. في مركز سلون كيترينج للسرطان. وأعلم جيدًا أن الكثير من الناس في بلدنا لا يمكنهم الحصول على رعاية جيدة”.

وبعد نشر رسالة كيسي ماكنتاير يوم الثلاثاء، قدم العديد من مستخدمي الإنترنت تبرعات وقفزت الأموال التي تم جمعها. هذا السبت، في منتصف النهار، تم جمع أكثر من 170 ألف دولار.

ووفقا لمنظمة RIP Medical Debt غير الحكومية المتخصصة، التي تجمع الأموال وتستخدمها للحصول على ديون المرضى. فإن مبلغ 170 ألف يورو سيمكن من إعادة شراء حوالي 17 مليون دولار من الديون.

وأكدت في رسالتها الأخيرة التي أرفقتها بعدة صور لها مع زوجها وابنتهما: “لقد أحببت كل واحد منكم من كل قلبي”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: ألف دولار

إقرأ أيضاً:

بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي

شهد اليوم الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اجراء عملية جراحية ناجحة لاستئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي، وذلك أثناء تواجده بالمستشفى، لافتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بالمستشفى.

وكان استقبال المستقى المركز بإدكو، قد استقبل مريضة تعاني من سمنه مفرطة، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتبين وجود ورم كبير بجدار البطن، وقرر الفريق الطبي إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم، ونحج الفريق من استئصال الورم و دهون البطن وعمل شد بطن، وعمل شفط الدهون.

و وفقًا لبيان إعلامي أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، أن الفريق الطبي الذي أجري العملية الجراحية ضمن كل من: الدكتور وائل عبد الجواد، مدرس مساعد بمستشفى دمنهور التعليمي دكتوراه في جراحة التجميل، والدكتور أحمد فريد الناقوري، استشاري الجراحة العامه وجراحة المناظير.

جاء ذلك فى حضور الدكتور أحمد الجميل، مدير عام إدارة الطب العلاجي بالمديرية، والدكتور سعيد عوض، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، والدكتور أحمد خضر، مدير مستشفى إدكو المركزي والفريق الطبي بالمستشفى.

هذا وتابع وكيل صحة البحيرة جولته، بالمرور على الحضانات لمتابعة العمل بها والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة، حيث تم التبرع بجهاز تنفس صناعي من خلال المجتمع المدني، والمرور على عناية الأطفال الجديدة، التي يتم تجهيزها بقوة ١١ سرير عناية أطفال و٤ حضانات، من خلال مساهمة المجتمع المدني أيضا، والتي على وشك الانتهاء من التجهيزات الخاصة بها افتتاحها قريبا بما يخدم أهالي إدكو والمراكز المجاورة.

وأشاد وكيل الوزارة، بالدور الكبير للمجتمع المدني فى عملية التطوير لكافة المنشآت الصحية، ووجه الشكر والتحية لكل من ساهم فى التطوير، وفي ختام زيارته، قدم الدكتور هاني جميعه، الشكر لمدير المستشفى، ولجميع العاملين وكذلك المجتمع المدني على الجهد المبذول وحث الجميع على تقديم المزيد من الجهد لتوفير خدمات تساهم في رفع المعاناة عن المرضى.

مقالات مشابهة

  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • مصر تقر بسداد ديون داخلية وخارجية بقيمة 25 مليار دولار منذ مارس
  • «صندوق النقد» يقدّم توصيات إلى أمريكا للسيطرة على ارتفاع الديون!
  • 28 تريليون دولار من الديون.. الاقتصاد الأمريكي "على شفا الكارثة"!
  • الإتصالات النيابية:شركة كورك ترفض دفع ديونها لضعف الحكومة
  • مختصة لـ "اليوم": مكافحة العدوى بالمستشفيات ضرورة لحماية الصحة العامة
  • نجاح جديد لمصر.. كيف سددت الدولة ديون بـ25 مليار دولار في 4 أشهر؟
  • القبض على مفحطين لتعريضهما حياة الآخرين للخطر بالجوف .. فيديو
  • دق الصدر.. «توقعا للذكر الجميل»
  • وثائق قضائية جديدة تكشف عن ديون مايكل جاكسون عندما توفي