شهد طريق (أجا- المنصورة) حادث مروع إثر اصطدام سيارة نقل بعدد من المنازل وواجهات المحلات  أمام قرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية فى ظل موجة الطقس السيئ التي ضربت المحافظة منذ صباح اليوم واختلال عجلة القيادة فى يد السائق دون وقوع وفيات أو إصابات جراء الحادث.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مامور مركز شرطة المنصورة،بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بعدد من المنازل وواجهات المحلات بطريق (أجا - المنصورة).

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ البري الى مكان البلاغ بالفحص تبين اصطدام سيارة نقل "تريلا" بعدد 4 محلات ومنزل مجاور للطريق .

وتبين اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتيجة الهطول الكثيف للأمطار و موجة الطقس السيئ التي شهدتها محافظة الدقهلية منذ صباح اليوم.

وتمكن عدد من أهالي قرية نقيطة من رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى وذلك بعد توقفها نتيجة الحادث .

يذكر أن محافظة الدقهلية تعرضت  لسقوط الأمطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة وقد تمت علي الفور أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإشراف ومتابعة رؤساء المدن والمراكز والسادة نواب رؤساء المدن والمراكز هذا وتتواصل اليوم أعمال كسح وشفط تجمعات الأمطار بكافة المناطق حتى يتم رفع كافة تجمعات المياه بالكامل من كافة الأنحاء .
وكان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات موجة الطقس والتعامل الفوري معها واصلاح أية أعطال بأعمدة الإنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم في هذا الشأن.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية محافظة الدقهلية الطقس اختلال عجلة القيادة حادث تصادم طريق المنصورة

إقرأ أيضاً:

غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة انتهاء موسم الصيف بشكل رسمي بداية من اليوم 1 أكتوبر، وغلق الشواطئ الخاصة بالمدينة، لذا يجب على المواطنين عدم النزول بشكل نهائي إلى المياه في أي وقت، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة

وشدد جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في بيان صحفي، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتحذيرات، وعدم نزول البحر بعد اليوم حتى يتم فتح الشواطئ، وعودة مٌوسم الصيف العام المقبل.

مصيف مدينة المنصورة الجديدة 2024

وكانت مدينة المنصورة الجديدة فتحت أبوابها أمام المواطنين من أجل الاستمتاع والتنزه في الفترة الأخيرة، باعتباره من أحدث المصايف الجديدة في المحافظة والمحافظات المُجاورة، فهي محط أنظار 3 محافظات، كفر الشيخ ودمياط والدقهلية.

وجرى تجهيز المدينة بشكل كامل من أجل استقبال المواطنين، إذ يوجد بها شواطئ عامة وشواطئ خاصة وبها كورنيش ذكي للخروج والاستمتاع خاصة في فترة الليل، وشهدت المدينة توافد المواطنين عليها طوال فترة الصيف بجاني مدينة جمصة والتي تعتبر من أقدم المصايف في محافظة الدقهلية.

إقبال على 18 شاطئا في جمصة

وفي سياق متصل شهدت مدينة جمصة هذا العام إقبالا كثيف من المواطنين، وأكد بلال عبد السلام مدير إدارة الشواطئ في جمصة لـ«الوطن» أن المدينة استقبلت ما يقرب 3 ملايين مواطن طوال فترة الصيف على مختلف الشواطئ التي بلغ عددها نحو 18 شاطئا.

مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • الخارجية السورية: الاحتلال الإسرائيلي شن فجر اليوم عدوانًا جويًا على تجمعات سكنية
  • حزب الله يطلق موجة ثالثة من الرشقات الصاروخية على إسرائيل اليوم
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 30-9-2024 في الدقهلية
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • الحجز بدأ اليوم.. شقق الإسكان 2024 في المنصورة الجديدة
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها