بوابة الفجر:
2024-10-03@09:43:51 GMT

ثنائي الأهلي الاجنبي ينتظم في التدريبات اليوم

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

ينتظم الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد عقب عودتهما من بلادهم خلال الساعات الماضية.

ثنائي الأهلي الاجنبي ينتظم في التدريبات اليوم

ويستأنف الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة أسبوع عقب التعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في الدوري المصري.

الأهلي أم الاتفاق؟.. صراع سعودي لخطف "دبابة أرسنال" واليوفنتوش يترقب المشهد رافينيا الضحية.. عرض انجليزي ينقذ برشلونة من فخ ضياع "صفقة العُمر"



ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف تدريباته دون لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم خماسى منتخب مصر محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هانى ورامى ربيعة ومروان عطية بجانب الثنائى المالى أليو ديانج والجنوب أفريقى بيرسى تاو، على أن ينتظم جميع اللاعبين يوم الثلاثاء المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مختار التتش محمد الشناوي رامي ربيعة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري

أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • غياب ثنائي هجوم ليفربول عن التدريبات قبل موقعة بولونيا
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)