توجت شينيس بالاسيوس من نيكاراغوا بلقب ملكة جمال الكون 2023 في مسابقة ملكة الجمال السنوية، التي أقيمت، مساء السبت، في عاصمة السلفادور، سان سلفادور، وحصلت أنطونيا بورسيلد من تايلاند على المركز الثاني كوصيفة.

شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون 2023

فازت شينيس بالاسيوس بالحصول على لقب ملكة جمال الكون 2023، على 84 متسابقة من مختلف الدول، وذلك في النسخة الثانية والسبعين من المسابقة التي نظّمت هذا العام في عاصمة السلفادور.

شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون 2023

وتوجت شينيس بالاسيوس باللقب على يد ربوني جابرييل، التي فازت بلقب ملكة جمال الكون العام الماضي، وتسلمت بالاسيوس، التاج والوشاح منها.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تحصل فيها امرأة من نيكاراجوا على هذا اللقب، وحصلت ملكة جمال تايلاند على المركز الثاني، بينما حصلت ملكة جمال أستراليا على المركز الثالث.

شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون 2023من هي شينيس بالاسيوس؟

تبلغ شينيس بالاسيوس من العمر 23 عاما، وهي هي عارضة أزياء وملكة جمال نيكاراغوا بأمريكا الوسطى من نيكاراجوا.

وحصلت شينيس بالاسيوس على الدرجة العلمية في الاتصال الجماهيري من جامعة أمريكا اللاتينية.

وتهوى ملكة جمال الكون 2023 إنتاج وتحرير محتوى الفيديو وتعتبر من المناصرات للمرأة، ولذلك بدأت مشروع يسمى بـ«افهم عقلك» لتدافع عن النساء اللاتي يعانين من مشاكل الصحة العقلية.

ملكة جمال الكون 2023

وفازت بلقب ملكة جمال الكون لعام 2023 على 83 متسابقة شاركن خلال أسبوع من المسابقات، التي شملت ارتداء ملابس سباحة وفساتين سهرة وفساتين تقليدية، وتعتبر الأمريكية التاسعة التي تفوز بلقب ملكة جمال الكون.

اقرأ أيضاًوفاة الأسترالية المرشحة للقب ملكة جمال الكون.. ماذا حدث لها؟

ملكة جمال الكون 2022.. بحرينية تفاجئ لجنة التحكيم بـ«البوركيني» (صور)

بعد 4 سنوات على رحيلها.. فتح قبر ميشيل الحجل وصدمة تظهر بداخله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شينيس بالاسيوس شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون 2023 مسابقة ملكة جمال الكون مسابقة ملكة جمال الكون 2023 ملكة جمال ملكة جمال العالم ملكة جمال الكون ملكة جمال الكون 2023 بلقب ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

منافسة بين أردوغان وزعيم المعارضة على انستجرام

أنقرة (زمان التركية) – نما عدد المتابعين للقادة السياسيين في تركيا، على منصات التواصل الاجتماعي، منذ الانتخابات البلدية الأخيرة، وحقق زعيم المعارضة رئيس حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، زيادة ملحوظة في عدد المتابعين.

ووفقاً للإحصائيات الموجودة على موقع Socialblade الإلكتروني، فقد اكتسب الرئيس أردوغان 164 ألفاً و779 متابعاً على منصة X، منذ الانتخابات البلدية 2024، ليرتفع عدد متابعيه الحالي إلى 21 مليون و522 ألفاً و122 متابعاً، أما على إنستجرام، فقد خسر 124 ألفًا و476 متابعًا وانخفض عدد متابعيه إلى 11 مليون و726 ألفًا و967 متابعًا.

أما فاتخ أربكان، رئيس حزب “الرفاة من جديد”، فقد خسر أكبر عدد من المتابعين على إنستجرام منذ الانتخابات البلدية بـ131 ألفًا و150 متابعًا بعد الرئيس أردوغان. وتلى أربكان ميرال أكشينار التي خسرت 100 ألف و923 متابعًا.

وأصبح زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال الزعيم الذي اكتسب أكبر عدد من المتابعين على إنستجرام منذ الانتخابات البلدية التي أجريت في مارس. وقد اكتسب أوزال ما مجموعه 237 ألفاً و369 متابعاً منذ شهر مارس، ليرتفع عدد متابعيه إلى مليون و612 ألفاً و371 متابعاً.

وبعد أن اكتسب 12 ألفاً و625 متابعاً في آخر 30 يوماً على موقع X، ارتفع عدد متابعي أوزيل إلى 117 ألفاً و992 متابعاً منذ الانتخابات البلدية. وأصبح أوزيل الزعيم الذي اكتسب أكبر عدد من المتابعين على إكس بعد الرئيس أردوغان.

Tags: Socialbladeأنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةتركياحزب الشعب الجمهوري

مقالات مشابهة

  • رئيس الشيوخ: هناك تشريعات لا تواكب مستجدات العصر وتعتبر بمثابة سقطة كبيرة
  • ثورتنا العلمية في مهب الريح.. هل نحن في حاجة إلى فيزياء كونية جديدة؟
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • منافسة بين أردوغان وزعيم المعارضة على انستجرام
  • خالد داوود: جمال مبارك كان يعقد لقاءات في البيت الأبيض
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • منافسة على أصوات المسلمين في بريطانيا