أكد المهندس علي سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، على استمرار الحملات الأمنية لضبط النباشين، مؤكدا أن جهاز المدينة شن حملة موسعة على المخالفات بالمدينة.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملات أسفرت على ضبط (6) تروسيكلات مخالفة لضوابط التشغيل يقوم أصحابها بأعمال "التنبيش" بجوار صناديق القمامة بغرض الفرز ، وذلك في ضوء حرص الجهاز على الواجهة الحضارية للمدينة.

وأضاف رئيس الجهاز،  أنه تم اصطحاب التروسيكلات المخالفة والتحفظ عليها بمقر الجهاز مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابهم، مشيرا إلى تمكن الحملة من إزالة ثلاث نقاط خاصة بالنباشين بمناطق (المستقبل /الحى الأول/الحى الثامن) وتم رفع المحتويات المضبوطه ونقلها الى المقالب العموميه مؤكدًا رئيس الجهاز على عدم التهاون مع صور المخالفات والعشوائيه والتعامل معها بكل حسم وقوه طبقًا للقانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشروق المخالفات

إقرأ أيضاً:

لينوفو تقدم جهاز لوحي جديد مزود بـ 8 مكبرات صوت وبسعر مناسب في الولايات المتحدة

أطلقت شركة لينوفو رسميًا جهاز Tab Plus في الولايات المتحدة، مما جعله متاحًا على نطاق واسع للمستهلكين من خلال متجر الشركة الإلكتروني. ويأتي ذلك بعد الإصدار المحدود للجهاز اللوحي في أسواق دولية مختارة، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي.

بسعر 320 دولارًا، يقدم جهاز Lenovo Tab Plus مجموعة جيدة من الميزات، مع جودة صوت استثنائية هي أبرز ما يميزه.

كما انه يأتي مدعوم بمعالج MediaTek Helio G99، مع أداء مقبول للنظام، على الرغم من أنه ليس الأكثر إثارة للإعجاب. وما يبرز هنا هو نظام الصوت المكون من 8 مكبرات صوت.   

ولاستيعاب هذه السماعات، يكون الجهاز اللوحي مكتنزًا بعض الشيء، خاصة في النصف السفلي حيث يبلغ سمكه حوالي 0.5 بوصة، في حين أن النصف العلوي أقل حجمًا بـ 0.3 بوصة.

قامت لينوفو بتضمين مسند مدمج يسمح لك بدعم الجهاز اللوحي بزاوية تصل إلى 175 درجة. ويمكنك أيضًا استخدام Lenovo Tab Plus كمكبر صوت Bluetooth، وتشغيل الصوت من الأجهزة الأخرى بالإضافة إلى الأجهزة الخاصة به.

من الامام، يوجد شاشة بقياس 11.5 بوصة، وبدقة 2000 × 1200 بكسل، وشاشة IPS بتردد 90 هرتز. هناك أيضًا دعم اختياري للقلم يتيح لك استخدامه كجهاز إنتاجي عندما تحتاج إليه.

وتتضمن خيارات الذاكرة 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR4X وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة تخزين UFS 2.2.

كما يعمل الجهاز اللوحي ببطارية تبلغ سعتها 8600 مللي أمبير ويأتي مزودًا بكاميرات أمامية وخلفية بدقة 8 ميجابكسل.

علاوةً على ذلك، يدعم الجهاز اتصال Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.2، ويتميز بمنفذ USB 2.0 من النوع C للشحن والبيانات، وفتحة بطاقة microSD للتخزين القابل للتوسيع، ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم للصوت السلكي. كما يدعم الجهاز اللوحي صوت 24 بتو 96 كيلو هرتز عبر مقبس سماعة الرأس.

يأتي Lenovo Tab Plus مزودًا بنظام Android 14، وتعد الشركة بتحديثين رئيسيين على الأقل لنظام التشغيل وأربع سنوات من التحديثات الأمنية، ومن المقرر أن يكون آخر تحديث في يونيو 2028.

تقدم لينوفو أيضًا ملحقات اختيارية مثل Lenovo Tab Pen Plus، الذي يتميز بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط، وشاحن حائط USB-C بقوة 68 واط.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • مجلس الخدمة: جميع المتقدمين من حملة الشهادات والأوائل سيحظون بفرص التعيين
  • محاولة اغتيال ترمب الثانية تزيد التساؤلات حول جهاز الخدمة السرية
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند
  • لينوفو تقدم جهاز لوحي جديد مزود بـ 8 مكبرات صوت وبسعر مناسب في الولايات المتحدة
  • قرار مفاجئ: إلغاء العقوبات وتكريم المتميزين في جهاز الأمن الوطني العراقي
  • ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق