منوعات للجميع، شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل،شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل تم تداول مقطع فيديو يُظهر تصرفًا جنونيًا من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل - تم تداول مقطع فيديو يُظهر تصرفًا جنونيًا من ضابط شرطة أمريكي تجاه امرأة حامل، مما أثار استياء العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وقع هذا الحادث في مدينة بوكا راتون بولاية فلوريدا الأمريكية.

في الفيديو، يظهر الضابط ماثيو ماكنيكول يواجه المرأة نيريليا لورنت وشريكها هاري هاردي، ويخبرهما بأن بوكا راتون هي "مدينته". ثم يطلب منها معرفة سبب تلقيها العديد من المكالمات الهاتفية، وعندما يجيب هاري بأن بينهما نزاع، يعبّر المسؤول عن غضبه قائلاً "هناك نزاع علني في مدينتي، مدينة بوكا راتون". ومن ثم يطلب من نيريليا أن تعطيه بطاقتها الشخصية ورخصة القيادة، ولكنها ترفض بانفعال.

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

بعد ذلك، يأمر الضابط المرأة بالخروج من سيارتها، وبشكل مفاجئ يمسك ذراعها ويديرها وراء ظهرها، ثم يسحبها ويجعلها تسقط أرضًا. يتبعها بتقييدها باستخدام الأصفاد، في حين تستمر المرأة في الصراخ طوال الوقت.

وأثناء قيام الضابط، ماثيو ماكنيكول، بتثبيت المرأة الحامل على الأرض، يمكن سماع شريكها، هاري هاردي، يقول لضابط آخر كان موجودا في المكان: "إنها حامل في شهرها السادس، فما خطبه".

شاهد : شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

[embedded content]

وسُمح لضابط الشرطة، ماثيو ماكنيكول، بالتقاعد من وظيفته، وذلك بعد وقت قصير من الحادث الذي وقع في شهر مايو/ أيار الماضي، لكن تم الكشف عنه مؤخرا، وفقا لموقع "بوكا نيوز ناو".

وأكدت إدارة الموارد البشرية في بوكا راتون، أن ماكنيكول قدم إخطاره بالتقاعد في الأول من شهر يونيو/ حزيران 2023، وكان آخر يوم رسمي له هو 10 يونيو.

المصدر : سبوتنيك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا قال وزير خارجية السعودية عن الدولة الفلسطينية واليمن؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان أن "قيام الدولة الفلسطينية المستقلة يضمن التعايش والأمن للجميع". 

وأضاف الأمير فيصل بن فرحان أن "الوقف الدائم لإطلاق النار في قطاع غزة يمهد الطريق نحو حل الدولتين والسلام للجميع"، وذلك خلال خلال مشاركته بجلسة نقاش خلال اجتماعات المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في مدريد، الخميس، تحت عنوان "الحروب وحروب الظل: ما هي خيارات أوروبا بمنطقة الشرق الأوسط".

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، شدد الأمير فيصل بن فرحان على أهمية مواصلة العمل للوصول إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، وقال إن "غالبية المجتمع الدولي يتفقون على أن الحل الدائم والعادل للصراع الفلسطيني - الإسرائيلي هو حل الدولتين، إلا أنهم يقفون مكتوفي الأيدي أمام الأمور التي قد تقوض حل الدولتين كاستمرار توسع إسرائيل في عمليات الاستيطان".

مقالات مشابهة

  • ماذا قال وزير خارجية السعودية عن الدولة الفلسطينية واليمن؟
  • قصة مرعبة تُثير القلق: فتاة تُفضح زواجها من ”وحش” يُطلقها حاملًا ومحامي يطالب بحمايتها!
  • نشر 30 ألف شرطي في العاصمة باريس خوفًا من فوز «اليمين المتطرف»
  • فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد
  • فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات
  • وزير العمل يتفقد قطاعات الوزارة.. ويؤكد: مكتبي مفتوح للجميع
  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • أول تصريح لمحافظ القليوبية الجديد بعد أداء اليمين الدستوري: مكتبي مفتوح للجميع
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024