خرج كيران تريبير مدافع نيوكاسل يونايتد من معسكر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم لمواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 لأسباب شخصية.

وضمن منتخب إنجلترا التأهل إلى كأس أمم أوروبا 2024 قبل جولتين من نهاية التصفيات، قبل أن يحسم مكانه في التصنيف الأول للبطولة القارية عبر الفوز على مالطا 2 /صفر أمس الأول الجمعة.

ويختتم منتخب الأسود الثلاثة مشواره في التصفيات الأوروبية بمواجهة مقدونيا الشمالية مساء غدا الاثنين في غياب تريبير.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة الإنجليزي على شبكة "إكس" للتواصل الإجتماعي (تويتر سابقا) "تريبير غادر معسكر الأسود الثلاثة، لأسباب شخصية، ولن يسافر إلى مقدونيا الشمالية".

ويقود جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حصة المران الأخير مساء اليوم الأحد في حضور 22 لاعبا فقط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا 2024 منتخب إنجلترا منتخب مقدونيا الشمالية مقدونیا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!

بلانكنهاين (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوردون يكشف سر سخرية ساوثجيت! بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال بوكايو ساكا، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه ليس الحل المناسب لأزمة الظهير الأيسر التي يعاني منها منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024». وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، ظهر غير متزن طوال البطولة، والتي شهدت تصدره للمجموعة الثالثة رغم أنه قدم أداءً متواضعاً في مبارياته الثلاث.
وقام كيران تريبيير، الظهير الأيمن، باللعب ظهيراً أيسر أمام صربيا والدنمارك وسلوفينيا، ولكنه غاب عن مران الفريق وسط تقارير تشير إلى أنه مصاب بكدمة.
وبما أن لوك شاو، الظهير الأيسر الوحيد في قائمة المنتخب الإنجليزي، لم يستعد كامل لياقته البدنية بعد حيث غاب عن المشاركة في المباريات منذ فبراير الماضي بسبب مشاكل في أربطة الركبة، سيحتاج المدير الفني للاعب آخر لشغل هذا المركز.
وأنهى كايل ووكر مباراة سلوفينيا، التي انتهت بالتعادل السلبي في مركز الظهير الأيسر، ولعب جو جوميز وإزري كونسا لفترات قليلة في هذا المركز مع فرقهم- بينما بدأ ساكا مسيرته مع إنجلترا في مركز مشابه.
ولكن ساكا «22 عاماً» تطور منذ ذلك الوقت وأصبح أحد أهم اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيمن، كما أنه يعتبر نفسه ليس الحل لشغل هذا المركز.
وبعد مطالبات كثير من النقاد لساوثجيت بالدفع بساكا في هذا المركز، قال اللاعب: «لا أعتقد أن وضعي في مركز آخر غير مركزي سيكون هو الحل».
وأضاف: «في النهاية، يمكننا التحدث بشأن هذا، ولكن كل هذا بيد ساوثجيت، لذلك يجب أن نثق في الشخص الذي سيختاره يوم المباراة».

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!
  • يورو 2024: فودين يطمئن على مولوده الثالث ويعود إلى «الأسود الثلاثة»
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • المجلس العالمي للتسامح ومقدونيا الشمالية يبحثان التعاون
  • رئيسة مقدونيا الشمالية تستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام
  • ساوثجيت: أنا السبب!