كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 35 مزادًا علنيًا، تتنوع بين حضورية وإلكترونية، خلال الفترة من 20 لـ30 نوفمبر الجاري؛ لبيع وتصفية 274 عقارًا سكنيًا وتجاريًا في 10 مناطق ومدن بالمملكة.

وأوضح المركز أن المزادات تتضمن إقامة 4 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 41 فرصة عقارية متنوعة، ومزادين بالمدينة المنورة لعرض 16 عقارًا، و11 مزادًا لعرض 71 عقارًا بمنطقة الرياض، وعرض 50 عقارًا بالمنطقة الشرقية من خلال 6 مزادات علنية، و56 فرصة عقارية في 6 مزادات بمنطقة القصيم، ومزاد واحد في الحدود (الجوف) لعرض 9 عقارات، إضافة لعرض 11 عقارًا بحائل، و10 عقارات بمنطقة عسير، و3 عقارات في منطقة نجران، و7 عقارات في منطقة تبوك.

اقرأ أيضاًالمملكةالمهندس الفالح يلتقي رئيس وزراء سانت فينسنت والغرينادين

وبين المركز أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، والاطلاع على العقارات بجميع تفاصيلها، عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ”إنفاذ” على صفحة المزادات.

يذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” مركز حكومي مستقل، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيًا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية عقار ا

إقرأ أيضاً:

“دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”

أعلن مركز دبي المالي العالمي وضع حجر الأساس لواجهته التجارية التطويرية “دي أي أف سي سكوير” “DIFC Square” والتي تضم ثلاثة أبراج متصلة بارتفاعات متفاوتة.
وأوضح المركز في بيان له اليوم أن المشروع، الذي سيضم مكاتب ووحدات للبيع بالتجزئة سيسهم في تعزيز العروض العقارية في المركز وتلبية الطلب المتزايد على مكاتب من الدرجة A في قلب الحي المالي في دبي.
وقال سعادة عيسى كاظم، محافظ المركز إنه :”بينما يواصل مركز دبي المالي العالمي تعزيز مكانته مركزا ماليا رائدا على المستوى العالمي، نشهد إقبالا واسعا من الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة على ترسيخ وجودها وتوسيع شبكة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وخارجها” .. موضحا أن مشروع ‘DIFC Square’ سيشكل إضافة جديدة للمحفظة العقارية المتنامية للمركز، من خلال توفير مساحات مكتبية من الدرجة A تستشرف احتياجات العمل في المستقبل وتكون مخصصة لتلبية الطلب على المساحات التجارية عالية الجودة.
ولاقى “DIFC Square”، طلبا عاليا على التأجير، الأمر الذي يؤكد جاذبية المشروع وامتلاكه موقعاً استراتيجيا متميزا، بما يعكس الاهتمام الكبير والطلب المتزايد على العقارات التجارية الراقية في مركز دبي المالي العالمي.
ويمتد “DIFC Square” على مساحة 113 ألفا و500 قدم مربعة، بمساحة بناء تقارب المليون قدم مربعة.. وتبلغ المساحة الإجمالية للمكاتب فيه 600 ألف قدم مربعة، بينما تشغل منطقة البيع بالتجزئة مساحة إجمالية تبلغ 17 ألفا و200 قدم مربعة، وستضم مزيجا متميزا من وحدات البيع بالتجزئة، والمقاهي ومنافذ المأكولات والمشروبات.
ومع تسريع وتيرة أعمال البناء في “DIFC Square”، إذ تمضي أعمال وضع الأساسات على قدم وساق ووفقا للإطار الزمني المحدد، بات من المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من العام 2026.

وتتكون الأبراج الثلاثة من 8 و10 و13 طابقا، وتتقاسم ثلاثتها طابقا سفليا واحدا وثلاث قواعد لطوابق الأبراج (بوديوم) ويبلغ ارتفاعها 58 مترا و68 مترا و81 مترا على التوالي.وام


مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة غداً
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • خبير يمني يحمل الحكومة مسؤولية ضياع آثار اليمن في المزادات العالمية
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. “العام الهجري” الجديد في الأردن
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 12 موقعًا بالمملكة
  • “دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا