اجتمع الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، بفريق المشروع القومي للحفاظ علي كيان الاسرة المصرية (مودة) تمهيداً لإنطلاق مرحلة جديدة بالجامعة.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتنفيذ المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية "مودة" والشراكة الاستراتيجية بين وزراة التضامن الاجتماعي والجامعة في تنفيذ أنشطة وفعاليات المشروع، من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي تهدف إلى الإرتقاء بجودة حياة المواطن المصري في مختلف المجالات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة محمد علي أستاذ ورئيس قسم علم النفس بكلية الاداب والمنسق الفني لمشروع مودة بالجامعة، وثروت محمد إبراهيم مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والمنسق الإداري للمشروع، وأعضاء هيئة التدريس أعضاء المشروع.

ورحب الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأعضاء الفريق، مشيداً بالإنجاز الذى تم تحقيقه خلال الفترة الماضية، مؤكداً أهمية المبادرة الرئاسية لتأهيل الشباب الجامعي وانطلاق مرحلة جديدة من التدريبات المباشرة.

وشدد على أهمية البرنامج وتنفيذه بالجامعة لخدمة الطلاب والطالبات والبيئة المحيطة، مؤكدا دعم الجامعة لتنفيذ البرنامج، وتوفير كل ما يلزم لتحقيق البرنامج لأهدافه.

وأشارت الدكتورة هبه محمد علي، إلى آليات تنفيذ البرنامج وتحديد الكليات التى سيتم تنفيذ المشروع بها مرحلة أولى، موضحةً أنه تم تزويد فريق العمل بالجامعة بالنماذج المعدة للعملية التدريبية سواء للمدربين أو الطلاب.

يشار إلى أن مشروع (مودة) حقق العديد من الانجازات المشتركة فى الفترة السابقة، خلال المرحلتين الأولى والثانية، والتى أسفرت عن إعداد ٧٤٤ كادر تدريبي من أعضاء هيئة التدريس علي مستوى ٢٧ جامعة، وتدريب ١٣٥ ألف طالب وطالبة على مستوى ١١ جامعة مصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الزقازيق المشروع القومي كيان الأسرة المصرية مودة شؤون التعليم

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة

الوطن| رصد

قال المتحدث باسم الجامعة العربية جمال رشدي، إن الدبيبة سيُشارك اليوم الأربعاء، في اجتماع بالجامعة العربية في القاهرة، حول ملف الهجرة.

وأضاف رشدي أنه سيعقد منتصف الشهر الحالي بالجامعة العربية، اجتماع هو الثاني من نوعه بين المنفي وتكالة وعقيلة، لاستكمال محادثاتهم السابقة.

وتابع أن الاجتماع يستهدف حسم الخلافات التي تحول دون إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المؤجلة، وسيعقد بعنوان مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية، في المنطقة العربية.

وأشار رشدي إلى أن زيارة الدبيبة لمقر الجامعة العربية لا علاقة لها بالاجتماع الثلاثي المرتقب.

الوسومجمال رشدي عبدالحميد الدبيبة ليبيا ملف الهجرة

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة