حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج “ليالي TeN” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، المذاع عبر شاشة قناة TeN، وكشفت طاقش كواليس فيلم السيستم الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، كما تحدثت عن أعمالها  خلال الفترة المقبلة.

 

سر حب نسرين طافش للسينما

اعربت نسرين طافش عن سعادتها للتطور الذي تشهد السينما، من خلال لقائها في برنامج ليالي TeN، قائلة: "سعيدة بالإنتعاشة اللي بتمر بها السينما في الفترة الحالية، وده بيساعد الفنانين على الإختيار بين الأدوار المعروضة عليهم وبالتالي بيزود الاستمتاع الفني عندهم، وبيكون مفيد للجمهور اللي هيشاهد أعمال متنوعة".

وعن حبها للسينما، قالت نسرين طافش: "أنا بحب السينما والسنة دي مركزة فيها، وبشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، ومن مميزات السينما أن زمن تصوير الفيلم أقل من المسلسل، وبيتعرض بسريع، والفنان بيقدر ياخد رد الفعل على اللي قدمه بشكل أسرع من مسلسلات رمضان اللي بنبدأ تصويرها قبل شهور من العرض".

شخصية نسرين طافش في فيلم السيستم 

ومن جهة أخرى، أشارت نسرين طافش إلى دورها في فيلم السيستم، قائلة: "بتدور أحداث أحداث فيلم الستسم في إطار رومانسي كوميدي، بقدم شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، وطلاقها بسبب تحليلها لبرج زوجها وبقى عندها عقدة من الرجالة، ولكن هي شخصية ذكية وقوية وبتعبر عن اللي جواها بسهولة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسرين طافش السينما السيستم أحمد الفيشاوي نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون

السومرية نيوز – فن وثقافة

توفي روبرت تاون، كاتب سيناريو فيلم "تشايناتاون" الهوليوودي الشهير الذي يوصف بأنه من أفضل السيناريوهات في تاريخ السينما، عن 89 عاما، وفق وكيلة أعماله.
وقالت كاري ماكلور في بيان أرسلته لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، إن تاون، الحائز جائزة أوسكار عن سيناريو الفيلم المذكور، توفي الإثنين "بسلام في منزله محاطاً بعائلته المحبة".

وأثبت تاون نفسه واحداً من الأسماء البارزة في موجة هوليوود الجديدة في السبعينيات، وعُرف أيضاً بكتابة الجزأين الأولين من سلسلة "ميشن إيمباسيبل".

ووضع تاون لمساته على الكثير من كلاسيكيات السينما، رغم عدم ظهور اسمه في شارة هذه الأعمال، ومن بين هذه الأفلام، "بوني أند كلايد" و"ذي غادفاذر".

كما عمل "كمستشار إبداعي" في بداية حياته المهنية في الستينيات.

أما بالنسبة لفيلم "ذي غادفاذر"، فقد حظي تاون بتحية على مسرح الأوسكار من فرانسيس فورد كوبولا، الذي حصل على جائزة أفضل سيناريو.

وأشاد به المخرج على "المشهد الجميل جداً بين مارلون (براندو) وآل باتشينو في الحديقة".   ورفعت هذه الإشادة أسهم تاون بين الأسماء البارزة في موجة هوليوود الجديدة. وفي ذروة عطائه، رُشّح تاون لثلاث سنوات متتالية لجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو في منتصف السبعينيات، وفاز بإحداها عن "تشايناتاون".

الفيلم من بطولة جاك نيكلسون في دور محقق خاص في ثلاثينات القرن العشرين، يكشف تحقيقه عن زوج غير مخلص خبايا عن عالم من الفساد في لوس أنجليس.

ويفضل حبكته المعقدة وحواراته العميقة والقاتمة في آن، وموضوعاته الجريئة، بات سيناريو "تشايناتاون" من السيناريوهات المهمّة في مدارس السينما، حتى لو اختار مخرجه رومان بولانسكي نهاية أكثر رعباً بكثير من تلك التي تصوّرها روبرت تاون في البداية.

وأخرج روبرت تاون أيضاً بعض الأفلام خلال حياته المهنية.

ككاتب سيناريو، تعاون مع توم كروز في فيلم "دايز أوف ثاندر" الذي صدر عام 1990. وجدد الثنائي هذا التعاون في أول جزأين من "ميشن إيمباسيبل".

عمل تاون أيضاً كمنتج استشاري في المسلسل التلفزيوني الشهير "ماد من".

مقالات مشابهة

  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • السيسي يعين وزيرا للدفاع من خارج المجلس العسكري.. رقاه رتبتين دفعة واحدة
  • البابا تواضروس يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة