السومرية العراقية:
2024-09-17@10:30:37 GMT

المرور تكشف ملابسات دهس شرطي مرور في بغداد

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

المرور تكشف ملابسات دهس شرطي مرور في بغداد

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، ملابسات عملية دهس شرطي مرور قرب نفق الشرطة في منطقة حي الجامعة غربي بغداد. وقال المتحدث باسم المديرية، زياد القيسي، في تسجيل صوتي، ورد لـ السومرية نيوز، إن "حادث الاعتداء على رجل المرور، سببه قيام رجل المرور بإيقاف سائق الباجيرو، الذي أقدم على صدم سيارة أخرى، فحاول رجل المرور إيقافه، لكن سائق الباجيرو لم يتوقف، ودهس المنتسب".



وأضاف القيسي "قمنا بالواجب الإنساني والوطني تجاهه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والأضرار بسيطة"، مؤكداً "تعميم أوصاف السيارة على القطعات الماسكة للأرض"، لافتاً إلى أن "وزير الداخلية مهتم بالموضوع كذلك الحال بالنسبة لمدير المرور، ونحن بصدد متابعة المركبة للقبض على سائقها".

وأكد "إقامة دعوى أصولية، متمنياً أن يأخذ القضاء مجراه، معرباً عن شعوره بالأسف تجاه التصرفات غير الإنسانية لبعض السواق".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح قيام سيارة مظللة دفع رباعي بدهس رجل مرور اثناء تحرير مخالفة مرورية ضده قرب نفق الشرطة غربي بغداد.

وبحسب شهود عيان فإن البداية كانت عندما حدث شجار صغير بعد حادث خفيف ما بين سيارة رجل يرتدي بدلة رسمية وما بين صاحب السيارة "الباجيرو" التي دهست المرور.

وعند تدخل رجل المرور لحل الاشكال وتسجيل مخالفة الحادث، قام صاحب السيارة بدهس رجل المرور والتوجه باتجاه تقاطع صلاح الدين، الامر الذي جعل من الصعب مسكه بعد دخوله للأفرع الجانبية.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: رجل المرور

إقرأ أيضاً:

بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين

 شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية واستمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات والمصالح الحكومية ، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات اليومية والخدمات الحيوية للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة متعددة مثل:وحدة الرصد الميداني بالقرى، لجنة شئون القرى،ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان عام المحافظة،وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة الذي عرضه الدكتور أشرف حماد مدير الإدارة، بشأن نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الخدمات بالوحدة المحلية بكل من مدينة الفشن وقرية الشنطور بسمسطا، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والانضباط الإداري للعاملين، وذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة ،وأعضاء لجان المتابعة، وقد أسفر المرور على جميع الأقسام والتخصصات عن رصد بعض الملاحظات والسلبيات والتقصير في أداء العمل.

من جهته كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية المعنية بالتحقيق مع حالات الغياب وترك العمل التي تم رصدها، بالإضافة إلى تلافي ملاحظات العمل بملف النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بكلتا الوحدتين، مع تكثيف التفتيش على الوحدات الصحية بكافة قرى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • رادار المرور يلتقط 1123 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • «ع ب د 55».. مزايدة على لوحة سيارة مميزة بقيمة 430 ألف جنيه
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1023 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • المفتشية العامة للأمن الوطني تستمع لأزيد من 20 شرطي بمراكش للإشتباه بتورطهم في ارتكاب مخالفات مهنية