فاز لاعب وادي دجلة وبطل العالم علي فرج، بلقب بطولة سنغافورة للإسكواش، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس (المصنف الثاني عالميًا) بنتيجة (3 - 1) بواقع نقاط (6 - 11) و(11 - 4) و(14 - 12) و(11 - 8)، ليحقق فرج ثالث ألقابه في الموسم الحالي، ويواصل التربع على عرش صدارة التصنيف العالمي.

وأعرب بطل العالم علي فرج عن سعادته بتحقيق لقب بطولة سنغافورة للإسكواش، والتي تعد من البطولات الذهبية الكبرى ببطولات الإسكواش، وتحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية.

موجهًا الشكر لإدارة وادي دجلة على دعم مشاركة اللاعبين بكبرى البطولات في كل أنحاء العالم، للسيطرة على منصات التتويج وريادة التصنيف العالمي للعبة.

واختتمت منافسات بطولة سنغافورة للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، اليوم، وبلغت قيمة الجوائز المالية للبطولة 110 آلاف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وشارك بها 48 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علي فرج بطولة سنغافورة للإسكواش بطولة سنغافورة للاسكواش سنغافورة للإسکواش

إقرأ أيضاً:

سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين

تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى دور الثمانية ببطولة الصين المفتوحة للتنس للسيدات عقب فوزها على الأمريكية ماديسون كيز 6 / 4 و6 / 3 اليوم الأربعاء.

ولم تخسر سابالينكا، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في أي مباراة منذ خسارتها في دور الثمانية ببطولة تورنتو في أغسطس (آب) الماضي، لتعادل أفضل رقم شخصي لها من خلال الفوز بـ15 مباراة متتالية.
وكانت سابالينكا فازت من قبل بـ15 مباراة متتالية بداية من بطولة أوسترافا 2020 حتى بطولة دبي 2021، وهي الفترة التي شهدت تتويجها بأول لقب في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، حيث توجت بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في 2021.
وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات أن سابالينكا صعدت للمرة الثالثة على التوالي لدور الثمانية في بطولة الصين وتهدف للوصول للمرة الأولى للدور قبل النهائي في البطولة المقامة في العاصمة الصينية بكين.
وتلتقي سابالينكا في دور الثمانية مع التشيكية كارولينا موتشوفا، التي تغلبت على الإسبانية كريستينا بوكسا 6 / 2 و6 / صفر.

مقالات مشابهة

  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين
  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • مفتي الجمهورية يبحث مع سفير سنغافورة سبل تعزيز التعاون بمجال الإفتاء
  • المفتي يستقبل سفير سنغافورة في القاهرة لبحث تعزيز التعاون في مجال الإفتاء
  • مفتي الجمهورية يبحث مع سفير سنغافورة تعزيز التعاون