بلغت إيرادات فيلم البعبع للنجم أمير كرارة، في شباك التذاكر أمس، السبت، 2551 جنيها، ليصبح في المركز التاسع ضمن قائمة الأفلام المطروحة بدور العرض.

 

تفاصيل فيلم البعبع 

يشار إلى أن فيلم "البعبع"، ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي، وتدور أحداث فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

 الفيلم بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

جدير بالذكر أن النجمة منة شلبي تشارك بصوتها فقط خلال أحداث فيلم البعبع، حيث يظهر صوت منة شلبى في مشهد قراءة أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هي الرسالة والتي من شأنها تقلب حياته طوال أحداث الفيلم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم البعبع ياسمين صبري باسم سمرة محمد عبدالرحمن محمد أنور إيهاب بليبل حسين المنباوي فیلم البعبع

إقرأ أيضاً:

رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024

للأسبوع الثاني على التوالي نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في تصدر قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر حول العالم، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات عالميًا خلال 2024، بعد تحقيق 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

Inside Out 2 يزيح Dune: Part Two من صدارة إيرادات 2024

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس