نظمت إدارة شباب مطوبس التابعة لمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المسابقة الأدبية في إلقاء الشعر والزجل، من خلال قسم خدمات الشباب، بإقامة التصفيات النهائية على مستوى الإدارة بمشاركة 30 شاباً وفتاة من الموهوبين الصاعدين من تصفيات مراكز الشباب، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تنمية المهارات الإبداعية الفنية والحسية لدى الشباب

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ المسابقة تهدف إلى تنمية المهارات الإبداعية الفنية والحسية لدى الشباب، وتشجيعهم على نظم الشعر والزجل، والتبحر في اللغة العربية الفصحى، وبث روح التنافس بين أعضاء مراكز الشباب، لافتاً أنّ وزارة الشباب والرياضة معنية بتطوير مهارات الشباب المتنوعة ودعم قدراتهم الفنية والرياضية تفعيلاً لدورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

المسابقة الأدبية للشعر والزجل بإدارة شباب مطوبس

وتُقام المسابقة الأدبية للشعر والزجل بإدارة شباب مطوبس، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وإشراف تنفيذي صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وبحضور أحمد عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وفريق عمل الإدارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ إدارة شباب مطوبس مسابقة وزارة الشباب والرياضة شباب كفر الشيخ الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي

أعلن الكاتب الصحفي الكبير الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، والإعلامي الكبير الدكتور عمرو الليثي، رئيس مجلس أمناء مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو في عامها الحادي عشر ، عن تشكيل لجنة تحكيم المسابقة في دورته هذا العام.

ويرأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة هالة خليل، وعضوية كاتب السيناريو الكبير أيمن سلامة وكاتب السيناريو الكبير محمد الغيطي، وبدأت لجنة التحكيم في فحص الأعمال المقدمة في المسابقة الرسمية بعد أن تلقت السيناريوهات المشاركة في المسابقة.  

مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو


يذكر أن مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو، تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب في مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائي في مصر، وتقام في إطار فعاليات الإسكندرية السينمائي ويتم منح أفضل 3 سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان  الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي تعقد دورته ال٤٠ مطلع أكتوبر المقبل.

ممدوح الليثي

يشار إلى أن ممدوح الليثي، كان من مؤسسى مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية في السيناريو، وعقب وفاته خصصت أسرته جائزة سنوية لدعم واكتشاف المواهب في مجال كتابة السيناريو.

مقالات مشابهة

  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في اجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل
  • مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في اجتياز مراجعة SGS لنظام الإدارة المتكامل
  • مطار شرم الشيخ الدولي يجتاز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل
  • أسيوط: تنظيم قافلة طبية بقرية بني محمديات وأنشطة رياضية بمركز شباب ناصر
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد سلسلة من الأنشطة بالواحات البحرية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد 3 منشآت رياضية بالواحات البحرية
  • "العسال": مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل دليل على العقول الشابة القادرة على الإدارة وصنع القرار