أصيب 4 شباب، بإصابات متنوعة، اليوم، في حادث تصادم دراجتين ناريتين، بأحد الطرق الفرعية بشرق النيل في مدينة بني سويف الجديدة، وجرى نقل المصابين بسيارتي إسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

أخبار متعلقة

بسبب خلافات جيرة.. إصابة 5 فى مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف

جامعة بني سويف التكنولوجية تنظم دورات في اللغة الإنجليزية للعاملين

محافظ بني سويف يتفقد فعاليات الملتقى التوظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، بطريق فرعي شرق النيل في بني سويف وتحديدًا بجوار المشتل، أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وجرى التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

أسماء المصابين في الحادث

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وهم: «اسلام... م» 20 سنة، مصاب جروح وكدمات، و«كريم... ع» 20 سنة، مقيم سنور مصاب جروح وكدمات، و«هيثم ... ن» 20 سنة، مقيم بني سويف، مصاب اشتباه خلع بالكتف الأيمن وجروح متفرقة، و«أحمد ... ي» 17 سنة، مقيم بني سويف، ومصاب اشتباه كسر بالقدم اليسرى وحروح متفرقة«.وجرى تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم للمصابين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.

بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية

تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم أمام عزبة ربيع بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد
  • الصحة الإسرائيلية: إصابة 153 شخصًا بفيروس غرب النيل
  • مقتل شاب سوري طعناً في تركيا
  • تركيا.. مقتل شاب سوري طعناً في أنطاليا