شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قوات الجيش الإسرائيلي تطلق النار تجاه فلسطيني برام الله، أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين 10 تموز 2023، النار تجاه شاب فلسطيني، بالقرب من مستوطنة حلميش دير نظام ، في رام الله،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الجيش الإسرائيلي تطلق النار تجاه فلسطيني برام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الجيش الإسرائيلي تطلق النار تجاه فلسطيني برام...

أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين 10 تموز 2023، النار تجاه شاب فلسطيني، بالقرب من مستوطنة حلميش" دير نظام"، في رام الله .

 وذكرت القناة 14 العبرية: أولي: قوات الجيش الإسرائيلي قامت بتصفية فلسطيني ألقى نحوهم عبوة وكان مسلحاً بالقرب من دير نظام

وفي السياق ذاته قالت قناة ريشت العبرية، أن القوة العسكرية قامت بتصفية فلسطيني بعد ان نصبت كميناً، قرب مستوطنة حلميش، ومحاولة قيام الفلسطيني زرع عبوة ناسفة في المكان، مشيراً الى انه تم العثور على بندقية في مركبته، بحسب زعمها.

وأكدت منظمة " إنقاذ بلا حدود"، وصول فلسطيني بمركبة بالقرب من قرية دير نظام وألقى عبوة ناسفة يدوية (كوع) تجاه قوة إسرائيلية قريبة وكان مسلحًا وتم تصفيته على الفور.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس بالقرب من

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يهاجم منشآت لحزب الله اللبناني

قال الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، إنه هاجم عدة منشآت عسكرية تابعة لحزب الله في منطقة الجبين بجنوب لبنان. حيث قصفت طائرات مقاتلة مبنى تابعا للحزب.

وفي مناطق حلتا وكفركلا والعديسة بجنوب لبنان هاجمت الطائرات الإسرئايلية منصة إطلاق صواريخ ومنشآت عسكرية تابعة لحزب الله.

 فيما رصد الجيش الإسرائيلي حوالي 20 قذيفة صاروخية أطلقت من الأراضي اللبنانية، سقطت إحداها في منطقة تل حي دون وتسببت باندلاع حريق من دون وقوع إصابات.

كما رصد حوالي 10 إطلاقات من الأراضي اللبنانية، الأربعاء، باتجاه منطقة جبل الشيخ، وسقطت في مناطق مفتوحة من دون وقوع إصابات.

وكان وزير الدفاع الإسرائلي، يوآف غالانت، قال خلال زيارة لقاعدة "رمات دافيد" الجوية، إن "مركز الثقل يتحرك شمالا من خلال تحويل الموارد والقوات. 

وأضاف قوله "إننا في بداية مرحلة جديدة في الحرب، وهي تتطلب منا الشجاعة والإصرار والمثابرة. ومن المهم للغاية القيام بالأشياء في هذه المرحلة بالتعاون الوثيق بين جميع الأجهزة وعلى جميع المستويات".

ويأتي ذلك بالتزامن مع موجة جديدة من تفجيرات لأجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان ،الأربعاء، أوقعت 14 قتيلا و450 جريحا في مختلف أنحاء البلاد ما جدد المخاوف من حرب شاملة في المنطقة.

وشهد لبنان، الثلاثاء، هجوما مماثلا غير مسبوق نسبه الحزب إلى إسرائيل بعد ساعات على إعلان الجيش الإسرائيلي توسيع أهداف الحرب ضد حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة لتشمل حدودها الشمالية مع لبنان.

مقالات مشابهة

  • مصابون في إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على خيام نازحين بالمواصي
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: تحويل قوات مقاتلة للجيش من الضفة الغربية إلى الحدود مع لبنان تحسبا لاندلاع حرب شاملة
  • الجيش الإسرائيلي يهاجم منشآت لحزب الله اللبناني
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 30 فلسطينيًا بمختلف مناطق الضفة الغربية
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية تجاه بحر اليابان
  • أعضاء في الكونجرس الأمريكي يدعون لضمان الحماية الرئاسية لترامب
  • إلقاء القبض على مطلق النار تجاه ترامب
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: أحبطنا محاولة حزب الله اغتيال شخصية أمنية رفيعة
  • الأمم المتحدة تُدين محاولة اغتيال ترامب
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة