بوابة الوفد:
2024-09-29@08:04:31 GMT

هبوط إيرادات فيلم حسن المصري في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

حصد فيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم وفريال يوسف، أمس السبت، إيرادات بلغت: 4،753 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

فيلم حسن المصريأحداث فيلم "حسن المصري":

أكد الفنان أحمد حاتم في تصريحات له أن شخصيته في فيلم "حسن المصري" تعتمد على الأكشن، وأشار إلى أن مشاركته في السابق في أكثر من عمل رومانسي أو درامي، لم يكن باختياره، ولكن بسبب الظروف المحيطة التي تجعله يشارك في هذه النوعية من الأعمال، مضيفًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا في الفيلم وخضوعه لتدريبات أكشن، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أبطال فيلم "حسن المصري":

ويقوم ببطولة فيلم "حسن المصري" بجانب أحمد حاتم كل من: لينا صوفيا، دياموند بوعبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج/ سمير حبشي.

 

  من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية فيلم "المطاريد" الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته كل من: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني إخراج ياسر سامي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

 

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

إيرادات فيلم وش في وش بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري قصة فيلم حسن المصري حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس