ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظٹظˆط§طµظ„ ط§ظ„ظ…ط±ط´ط­ظˆظ† ظ„ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ط§طھ ط§ظ„ط±ط¦ط§ط³ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© 2024طŒ ظˆط­ظ…ظ„ط§طھظ‡ظ… ط§ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ظٹط© ظ„ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط­ط¯ ط§ظ„ط­ط§ط¯ظٹ ط¹ط´ط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طھظˆط§ظ„ظ‰ طŒ ظ…ظ…ط§ط±ط³ط© ط§ظ„ط¯ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ظٹط© ط¨ظƒط§ظپط© ط£ط´ظƒط§ظ„ظ‡ط§ ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ط§ طھط¹ظ„ظٹظ‚ ط§ظ„ظ„ط§ظپطھط§طھ ظˆط§ظ„طµظˆط± ظˆط¹ظ‚ط¯ ط§ظ„ظ†ط¯ظˆط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ ظˆط§ظ„طھطµط±ط­ط§طھ ظ„ظˆط³ط§ط¦ظ„ ط§ظ„ط§ط¹ظ„ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط®طھظ„ظپط©.


ظˆظٹط¯ط®ظ„ ظپظٹ ط°ظ„ظƒ ط§ط³طھط¹ط±ط§ط¶ ط§ظ„ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ظٹط© ظ„ظ„ظ…ط±ط´ط­ظٹظ† ظˆط§ظ„طھظ‰ ط§ظ†ط·ظ„ظ‚طھ ظٹظˆظ… 9 ظ†ظˆظپظ…ط¨ط± ط¹ظ‚ط¨ ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ظ„ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ط§طھ ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹط© ظ„ظ„ظ…ط±ط´ط­ظٹظ† ظˆطھط³طھظ…ط± ط­طھظ‰ ظٹظˆظ… 29 ظ†ظˆظپظ…ط¨ط± ظ„ظ„ظ…طµط±ظٹظٹظ† ظپظ‰ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ ظˆظٹظˆظ… 8 ط¯ظٹط³ظ…ط¨ط± ظ„ظ…ظ† ظ‡ظ… ظپظ‰ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„.

ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط§ظ†ظپط§ظ‚ :
ظˆط­ط¯ط¯طھ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ظ„ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ط§طھ ط¨ط±ط¦ط§ط³ط© ط§ظ„ظ…ط³طھط´ط§ط± ط­ط§ط²ظ… ط¨ط¯ظˆظٹ طŒ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ط¶ظˆط§ط¨ط· ظˆط§ظ„ظ…ط­ط¸ظˆط±ط§طھ ظپظ‰ ط§ظ„ط¯ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ظٹط© ظ…ظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ط­ط¯ ط§ظ„ط§ظ‚طµظ‰ ظ„ظ„ط§ظ†ظپط§ظ‚ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¯ط¹ط§ظٹط© 20 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ظپظ‰ ط§ظ„ط¬ظˆظ„ط© ط§ظ„ط§ظˆظ„ظ‰ ظˆ5 ظ…ظ„ط§ظٹظٹظ† ظپظ‰ ط§ظ„ط§ط¹ط§ط¯ط©طŒ ظˆط³ظ…ط­طھ ظ„ظ„ظ…ط±ط´ط­ظٹظ† ط¨ظپطھط­ ط­ط³ط§ط¨ط§طھ ط¨ظ†ظƒظٹط© ظپظ‰ ط¨ظ†ظƒ ظ…طµط± ط£ظˆ ط§ظ„ط£ظ‡ظ„ظ‰ ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© ظ…طµط±ظˆظپط§طھ ط§ظ„ط¯ط¹ط§ظٹط©طŒ ظˆط³ظ…ط­طھ ط§ظٹط¶ط§ ط¨طھظ„ظ‚ظ‰ طھط¨ط±ط¹ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط´ط®ط§طµ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© ظپظ‚ط· ط¨ط­ط¯ ط§ظ‚طµظ‰ 2% ظ…ظ† ظ‚ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط´ط±ظٹظ† ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط§ظ„ظ…ط®طµطµط© ظ„ظ„ط§ظ†ظپط§ظ‚ طŒ ظƒظ…ط§ ط­ط¸ط±طھ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط¯ظˆط± ط§ظ„ط¹ط¨ط§ط¯ط© ظˆط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظ‰ ط§ظ„ط­ظƒظˆظ…ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ظˆط§طµظ„ط§طھ ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظپظ‰ ط§ظ„ط¯ط¹ط§ظٹط©طŒ ظˆظƒظ„ ظ…ط§ ظٹظ…ط³ ط§ظ„ظˆط­ط¯ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ظˆط³ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¬طھظ…ط¹..
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ظ طھط ط ط ظٹط ط ظ ط ط ط ظٹط ط ط ط طھ ط ظ ظ ط ظ ظ ط طھظ ط طھ ظˆط ظ ظ ظٹظˆظ ط ط ظٹظ

إقرأ أيضاً:

طقس المملكة اليوم.. نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، نشاطًا في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير، والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كذلك على الطريق الواصل بين الليث وجازان، وقد تصل الى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض.
في حين لا يُستبعد تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير، كما يبقى الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية.البحر الأحمرالرياح السطحية: جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 45 كم /ساعة مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.

أبرزها #الطائف و #أبها و#الباحة .. إليك درجات الحرارة لطقس مصايف #المملكة#اليوم | #طقس_المملكة | #الحالة_الجوية | @NCMKSA
أخبار متعلقة تفاصيل طقس الخميس.. حار على الشرقية والرياض وسحب ممطرة بمكة والمدينةطقس المملكة اليوم.. أجواء حارة ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المناطقطقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًاللمزيد: https://t.co/UXac63iSQC pic.twitter.com/zSb1uK1QVV— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر، ويصل إلى مترين ونصف مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.
حالة البحر: خفيف إلى متوسط الموج، يصل إلى مائج مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.الخليج العربيالرياح السطحية: غربية إلى شمالية غربية تتحول تدريجيًا إلى شمالية بسرعة 10-30 كم/ساعة.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر.
حالة البحر: خفيف الموج.

مقالات مشابهة