شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أساسيو الزمالك أمام فيوتشر يخوضون تدريبات تأهيلية خاصة استعدادا للأهلي، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أساسيو الزمالك أمام فيوتشر يخوضون تدريبات تأهيلية خاصة استعدادا للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أساسيو الزمالك أمام فيوتشر يخوضون تدريبات تأهيلية...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، فقرة تدريبات خاصة بالكرة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدوري.

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات الفنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق واكتفت بأداء الفقرة الفنية بجانب الحصة البدنية والتأهيلية دون خوض التقسيمة بناء على قرار الجهاز الفريق  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منعا لتعرضهم للإجهاد في ظل خوضهم مباراة أمام فيوتشر يوم السبت الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني

حرص أحمد سليمان وحسين السيد و رامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • «كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك