استنكرت الفنانة شريهان، الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، في حق الشعب الفلسطيني، بقطاع غزة، والمستمرة في يومها 44، والتي راح ضحيتها الآلاف الشهداء الأبرياء.

وكتبت الفنانة شريهان منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قالت فيه: «الصهيونية هي منبع ومصدر الشر على الأرض.. الصهيونية هي صانعت ومصنعت الإرهاب في العالم ولكل البشر في كل العالم.

. الصهيونية تَدمُر الشر لكل من هو ليس منها وليس صهيوني.. إسرائيل دولة إرهابية.. وجيش الاحتلال الصهيوني النازي الفاشي المحتل.. أخبث وأكذب وأحقر خلق الله على الأرض».

#الصهيونية هي منبع ومصدر الشر على الأرض .. الصهيونية هي صانعت ومصنعت الإرهاب في العالم ولكل البشر في كل العالم.. الصهيونية تَدمُر الشر لكل من هو ليس منها وليس صهيوني.. #إسرائيل دولة إرهابية.. وجيش الاحتلال الصهيوني النازي الفاشي المحتل .. أخبث وأكذب وأحقر خلق الله على الأرض.…

— Sherihan (@Sherihan) November 19, 2023

وسبق أن وجهت الفنانة شريهان رسالة شديدة اللهجة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، بسبب الأوضاع في غزة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع X: إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات الأمريكية المتحدة، سيادتك لست عادلًا أو الكيان الصهيوني المحتل، ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر أو الكيان الصهيوني المحتل، له قانون وحريات وديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاًشريهان لأهالي فلسطين: أنتم أصحاب الأرض والقضية وهم العدو الصهيوني المحتل

شريهان عن الأحداث الأخيرة في غزة: نكبة وكارثة إنسانية بكل المقاييس

«احفظه يارب».. أول تعليق من شريهان على حفل عمرو دياب في لبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي الشعب الفلسطيني الفنانة شريهان حرب غزة شريهان شيريهان غزة على الأرض

إقرأ أيضاً:

بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله

سرايا - استشهد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في هجوم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مقر الحزب تحت الأرض في الضاحية الجنوبية بالعاصمة، بيروت مساء الجمعة.


وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم السبت، تمكنه من اغتيال نصر الله رسميًا الأمر الذي تبعه بساعات تأكيد رسمي من الحزب، بالإضافة إلى اغتيال علي كركي قائد المنطقة الجنوبية لحزب الله، وقيادات أخرى.

كيف نفذت (إسرائيل) عملية الاغتيال؟
ووفقاً للمعلومات التي نشرتها مواقع عبرية، فقد نُفذت العملية التي أطلق عليها الاحتلال اسم "النظام الجديد"، بينما كان كبار ضباط حزب الله في المقر وكانوا يشاركون في تنسيق العمليات ضد (إسرائيل).

وبدأ الهجوم بعد إسقاط طائرات سلاح الجو 80 قنبلة خارقة للتحصينات من نوع "هايفي هايد" MK84 حيث تزن الواحدة طناً، بحسب تقرير لـ"هيئة البث الإسرائيلية".

فيما القنبلة قادرة على اختراق التحصينات بعمق يراوح ما بين 50 إلى 70 متراً تحت الأرض.


أما الوحدة التي نفذت العملية، فهي "الوحدة 119" في سلاح الجو الإسرائيلي المعروفة باسم "بات"، فيما الطائرات التي نفذت الهجوم هي طائرات "إف 15".

وبحسب "القناة 13" العبرية، فإن المقر الرئيس لـحزب الله يوجد في الطابق 14 تحت الأرض.

إقرأ أيضاً : برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيارإقرأ أيضاً : نيبال: ارتفاع ضحايا الانهيارات الأرضية إلى 112إقرأ أيضاً : ترامب: هاريس "مختلة عقلياً" .. والمهاجرون سيهاجمون الأميركيين بمنازلهم





مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: اعترضنا مع الولايات المتحدة نسبة كبيرة من صواريخ إيران
  • ثأراً لدماء الشهداء نصر الله وهنية.. هجوم إيراني غير مسبوق يستهدف كيان الاحتلال
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • توتر عسكري متصاعد.. الولايات المتحدة تحذر إيران في ظل الغزو الإسرائيلي للبنان
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • عاجل - مجازر الاحتلال مستمرة في بيروت.. غارة جديدة تستهدف قيادي بحزب الله (تفاصيل)
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • لليوم 359 .. مجازر الاحتلال مستمرة في قطاع غزة
  • بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله