يتربع الجاكيت بقصة الـ"بليزر" على قائمة أكثر قطع الملابس الكلاسيكية والتي تختص بإظهار رمزية القوة والسلطة والقيادة، فهو واحد من أكثر قطع الأزياء التي تزيدك أناقة وجمالا ورقي والتي امتد وجودها حتى يومنا هذا كواحدة من كلاسيكيات الأزياء الراقية التي ستضيف الكثير من القيمة إلى إطلالتك والتي يمكنك تنسيقها بكل سهولة لستايلات "كاجوال" أو رسمية بشكل يومي لن تملي منه.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون بقصة ولون شعر جديدة.. تغييرات راقية ونصائحنا لألوان الهايلايت

ومن وحي أسلوب الأميرة الأنيقة كيت ميدلتون، والتي تعد واحدة من أهم النساء الملهمات في عالم الموضة بأسلوب أزيائها الراقي وتنسيقاتها الأنيقة، سنقدم لك في هذا المقال أبرز تنسيقاتها للبليزر الرسمي بألوان مختلفة والطرق التي نسقت بها البليزر في مختلف إطلالتها وبطرق مختلفة بين الأسلوب الكلاسيكي مع طقم البدلة او النمط الكاجوال مع سراويل الجينز او البنطلون الكلاسيكي العادي، لتبدي بإطلالات متجددة ومناسبة لموسم الخريف الحالي من وحي أسلوب كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون بـ "بليزر" أنيق بالـ"هاوندستوث" الأبيض من زارا

في مرسيليا وأثناء حضورها مباراة ربع كأس العالم لرياضة الـ"رجبي" ، توجهت أميرة ويلز الأنيقة نحو اـ"بليزر" المفضل لديها من قماش التويد أو الـ"هاوندستوث" بأسلوب راقي وغير متكلف  من علامة الأزياء السريعة "زارا" باللون الأبيض، ويعد ستايل هذا البليزر من أهم القطع التي تبرز في موسم الخريف حيث تحقق للمرأة الإطلالة الدافئة والأنيقة في فترات النهار والتي تناسب العمل المكتبي والإجتماعات والمشاوير الرسمية أيضا. كما اتسم تصميم الجاكيت بالكلاسيكية مع الجيوب النافرة والأزرار البارزة والقماش الفاخر إلى جانب الياقة التقليدية للـ""بليزر".


وبأسلوبها الخاص، نسقت كيت ميدلتون الـ"بليزر" بأسلوب عصري مع البنطلون الواسع  الأسود الذي يرافقها في العديد من إطلالاتها الكاجوال، وجاء بتصميم طويل مع الأرجل الواسعة(Flair)، وانتعلت معه حذاء مدببا "ستيليتو" باللون الأسود.
 

ومع هذا اللوك، اختارت تسريحة شعرها الويفي الطويل المفضلة لها باللون البني، والماكياج الـ"سموكي" الخفيف، وتزينت بساعة فخمة من علامة "كارتييه"، وسوار ذهبي من تصميم (Lenique Louis).

تنسيق الـ"بليزر" بأسلوب "كاجوال"

وفي جولة نشاطاتها التوعوية الصحية الواسعة التي قامت بها خلال أكتوبر الماضي كان خيار كيت ميدلتون المفضل من الـ"بليزر" الملون بين درجات الأزرق الـ"إلكترك" والأصفر، حيث تشعرها بالراحة والإنطلاقة بعيدا عن مظهر الفساتين أو التنانير. 

أطلت في احدى الورش الخاصة باليوم العالمي للصحة العقلية في (Marlow)، بستايل "كاجوال"، حيث نسقت الـ"بليزر" الأزرق مع سروال "دينيم" ضيق. كما اختارت الـ"بليزر" لهذه المرة أيضا من علامة "زارا" بنمط كلاسيكي مفضل لها من الجيوب المخفية والأزرار البارزة، وتركتها مفتوحة لتكشف عن "توب" مميزة باللون الابيض من علامة (Ralph Lauren)، أما السروال باختارته بتصميم رياضي ومريح من علامة (MOTHER).

الـ"بليزر" مجموعا بالبنطال ل"ستايل" البدلة


واختارت كيت ميدلتون خلال زيارتها مؤخرا لسجن(HMP High Down) للرجال، حيث دعمت بصفتها الراعي الملكي لصندوق (Forward Trust) في المملكة المتحدة عمل المؤسسة الخيرية، وبدت بغاية الأناقة ببدلة رسمية باللون الأزرق الداكن من إحدى علاماتها المفضلة، "ألكسندر ماكوين" Alexander McQueen.  وهذه البدلة ليست جديدة، بل قامت كيت بارتدائها في مناسبات عدة بأساليب كلاسيكية ولكن بدت في كل مرة متجددة وأنيقة نظرا لقصتها الكلاسيكية وأسلوبها الملائم لكل زمان ومكان.

كما تميز الـ"بليزر" بالزر الواحد بأكتاف حادة والتصميم المجسم عند الخصر، بينما تميز السروال بقصة الخصر العالي. وقامت بتنسيق اللوك مع "توب" باللون الأبيض ونسقت الإطلالة مع "ستيليتو" كلاسيكي باللون الكحلي ال(Navy). وبالنسبة للإكسسوارات فقد تزينت كيت بقلادة ذهبية من تصميم "دانييلا دريبر"، وهي تشمل نقش أحرف G وL وC للأمير جورج، والأميرة شارلوت والأمير لويس.

اقرأ ايضاًأفضل وصفات علاجية وطبيعية لـ تشقق الشفاه .. وأبرز أسبابها

ولم تكن هذه المرة الوحيدة، حيث اختارت أميرة ويلز خيار البدلة الكلاسيكية في وقت سابق ولكن بلون مختلف خلال زيارتها لمصنع قماش في مدينة ليدز فإليكِ تفاصيل هذه الإطلالة أيضا.

أيضا اتجهت أميرة ويلز كيت ميدلتون إلى خيار أناقة البدلة الرسمية الأنيقة خلال زيارتها لمصنع قماش في مدينة "ليدز" وهو مصنع (A W Hainsworth) الذي تم تأسيسه عام 1783. وجائت بدلتها من العلامة البريطانية العريقة "بيربيري" (Burberry) باللون الأخضر الداكن وتألفت من "بليزر" بقصة كلاسيكية وبنطلون بقصة واسعة. وقد نسقت الأميرة البدلة مع "توب" باللون الأبيض. 

ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء من (Emmy London) من الجلد، واختارت أقراطا ذهبية من العلامة البريطانية "شيلا لندن".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميديلتون بليزر كيت ميديلتون التاريخ التشابه الوصف کیت میدلتون من علامة

إقرأ أيضاً:

بيع 82 ألف سيارة جديدة بالمغرب عند متم يونيو 2024

أفادت جمعية مستوردي السيارات بالمغرب بأن إجمالي مبيعات السيارات الجديدة بالمغرب بلغ 82.286 وحدة بمتم شهر يونيو 2024، بارتفاع نسبته 1,06 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

وأوضحت الجمعية، في إحصائياتها الشهرية، أنه حسب الصنف، أظهر عدد التسجيلات الجديدة لسيارات الخواص انخفاضا بنسبة 0,24 في المائة بتسجيل 74.048 وحدة، بينما بلغ العدد بالنسبة للسيارات النفعية الخفيفة ما يعادل 8238 وحدة (زائد 14,54 في المائة).

وهيمنت علامة “داسيا” على صنف سيارات الخواص، بحصة سوق بلغت 26,65 في المائة، أي ما يعادل 19.732 وحدة جديدة مباعة منذ بداية السنة، متبوعة بعلامة “رونو” التي باعت 11.657 وحدة (أي 15,74 في المائة من حصة السوق)، ثم علامة “هيونداي” (5.933 وحدة، بنسبة 8,01 في المائة من حصة السوق).

وبخصوص صنف السيارات النفعية الخفيفة، باعت علامة “رونو” 2040 وحدة، أي 24,76 في المائة من حصة السوق، متقدمة على علامة “فورد” التي رفعت مبيعاتها إلى 1138 سيارة، أي 13,81 في المائة من حصة السوق وDFSK (963 وحدة و11,69 في المئة من حصة السوق).

وفي صنف السيارات الفاخرة، بلغت حصة علامة “أودي” من السوق 3,04 في المائة بتسجيل 2252 سيارة مباعة، متقدمة بذلك على علامة ” بي إم دبليو” (2,78 في المائة من حصة السوق، و2055 وحدة)، تليهما “مرسيدس-بنز” (2,03 في المائة من حصة السوق، و1505 وحدة).

من جهتها، باعت علامة “بورش” 354 وحدة منذ بداية سنة 2024، بزيادة نسبتها 54,59 في المائة مقارنة بمتم يونيو 2023، بينما تراجعت مبيعات علامة “جاغوار” بنسبة 15 في المائة إلى 51 سيارة.

وبرسم شهر يونيو 2024 فحسب، سجلت إحصائيات مبيعات السيارات الجديدة بالمغرب 15.855 وحدة في صنف السيارات الخاصة و1513 في صنف السيارات النفعية الخفيفة، أي بإجمالي 17.368 سيارة، بانخفاض بنسبة 0,15 في المائة مقارنة بيونيو 2023.

مقالات مشابهة

  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • مبيعات سيارات "بورش" في المغرب في ارتفاع يفوق 50 في المائة هذا العام
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة بالمغرب عند متم يونيو 2024
  • بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة
  • سفيرة قبرص التقت علامة وأكدت موقف بلادها
  • آبل قد تعلن صفقة مع غوغل لاستخدام جيميناي خلال الخريف القادم
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد