قررت محكمة جنايات الفيوم  برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة، حاتم مجدى عبد الله، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلانى تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شخص بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفيه بالفيوم بسبب لهو الأطفال بالالعاب الناريه   ، لجلسة 15 ديسمبر   المقبل لسماع مرافعة هيئة الدفاع .

تفاصيل القضية 

وتعود تفاصيل الواقعه الي  شهر مارس الماضي ،  عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، بمصرع شاب في بداية العشرينيات من عمره أثناء احتجازه بمستشفى الفيوم العام.

وتبينّ أنّ الشاب أُصيب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، حيث نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وانتقلت قوة أمنية إلى مستشفى الفيوم، وتبين ان الشاب يدعى  يدعى مصطفى، 23 سنة، توفى متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة، بعد ان تم  نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنقاذ حياته.

تم  تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وتحديد أسباب الوفاة، وتقديم تقرير بذلك، وتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، فور الانتهاء من التشريح.واخطرت النيابة التى تولت التحقيق واحالت القضية الى المحاكمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الفيوم محكمة شخص طعنة نافذة مشاجرة هو الأطفال

إقرأ أيضاً:

الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة

أحالت النيابة العامة في حلوان، قضية سائق توك توك، لمحكمة الجنايات، لمحاكمته بتهمة قتل شخص فى مشاجرة بينهما.

مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل في قضية المخدرات.. الجنايات تستأنف محاكمة مجدي شطة بعد ساعات قليلة الجنايات تتسلم قضية المتهيمن في "رابطة أسر المختفين قسريًا" إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام اليوم.. مجدي شطة أمام الجنايات بتهمة حيازة المخدرات

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة تلقى إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) وبها إصابات طعنية بالصدر أثر إدعاء مشاجرة.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك") بسبب خلاف مالى بينهما تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المُستخــدم فى ارتكاب الواقعة واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى