قال النائب فهد المسعود إن «التصور النهائي لمشروع تنظيم الإعلام بعد انتهاء الدورة المستندية»، لافتاً إلى ان «الحكومة سترد على مقترحات تعديل قانون المطبوعات خلال أسبوعين».

وأشار المسعود خلال مؤتمر صحافي عقده بمجلس الأمة، إلى ان لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد البرلمانية عقدت اجتماعها الرابع اليوم لبحث المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، والتي تتمثل في الاقتراحات بقوانين في شأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 61 لسنة 2007 في شأن الإعلام المرئي والمسموع، وعددها ثلاثة، إضافة الى 3 اقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم ثلاثة لسنة 2006 في شأن المطبوعات والنشر.


وقال: «بين وزير الإعلام أن الوزارة سترد على مقترحات النواب في شأن تعديل قانون المطبوعات خلال أسبوعين»، متابعا: «بالنسبة لمشروع تنظيم الإعلام، فقد بين الوزير أن الحكومة مستمرة في دورتها المستندية، على أن يتم الاتفاق على التصور النهائي لمشروع القانون، حين الانتهاء من الدورة المستندية».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: فی شأن

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تعلن انتهاء رحلات عودة الحجاج من السعودية بعد نقل 60 ألف مسافر

ينتهى اليوم الجسر الجوي الذي سيرته شركة مصر للطيران لإعادة الحجاج من الأراضي المقدسة، الذي بدأ من يوم 19 يونيو الماضي واستمر حتى 5 يوليو الجاري، حيث نقلت الشركة خلال رحلات عودة الحجاج نحو 60 ألف حاج مصري وإفريقي وأجنبي عبر 274 رحلة جوية منهم 141 رحلة جوية من مطار جدة و133 رحلة من مطار المدينة المنورة.

مصر للطيران نقلت نحو 16 ألف من حجاج غينيا ومالى

وأوضحت شركة مصر للطيران التابعة لوزارة الطيران المدنى ،أنها نقلت خلال مرحلة عودة الحجاج ما يقرب من 60 ألف حاج بينهم نحو 16 ألف حاج من حجاج مالي وغينيا، فضلا عن أكثر من 40 ألف حاج من حجاج القرعة والجمعيات الأهلية والسياحة وحجاج العمالة والأفراد والترانزيت.

فرق عمل الشركة بالمطارات السعودية

ولفتت مصر للطيران، إلى أن الشركة استخدمت خلال الجسر الجوي لسفر وإعادة الحجاج طائرات حديثة مختلفة السعة المقعدية، مشيرة إلى أن فرق عمل الشركة تواجدت بمطارات جدة والمدينة المنورة والطائف خلال مرحلة عودة الحجاج وذلك لتسهيل سفر حجاج الشركة ومساعدتهم على إنهاء إجراءات السفر .

مقالات مشابهة

  • حماس: هذه الأخبار مفبركة
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • كتلة الحوار تُعد مقترحا بشأن تعديل قانون الحبس الاحتياطي
  • «مصر للطيران» تعلن انتهاء رحلات عودة الحجاج من السعودية بعد نقل 60 ألف مسافر
  • البرهان: مسلحون من تنظيم الدولة يقاتلون مع قوات الدعم السريع
  • تنظيم الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2-3 أكتوبر 2024
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • برئاسة زينب شلا .. مجلس جماعة تسلطانت يصادق بالاجماع على مشروع تعديل ميزانية السنة المالية 2024