قررت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة اليوم الأحد 18 نوفمبر 2023، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شخص بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفيه بالفيوم بسبب لهو الأطفال بالالعاب الناريه، لجلسة 15 ديسمبر المقبل لسماع مرافعة هيئة الدفع.

صدور القرار

صدر القرار برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة، حاتم مجدى عبد الله، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلانى

أحداث الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعه الي

السابع عشر من شهر مارس الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، يفيد مصرع شاب في بداية العشرينيات من عمره أثناء احتجازه بمستشفى الفيوم العام.

اسباب المشاجرة

وتبينّ أنّ الشاب أُصيب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، حيث نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

نقل الجثة للمشرحة

وانتقلت قوة أمنية إلى مستشفى الفيوم، وتبين مصرع شاب يدعى مصطفى، 23 سنة، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة، حيث جرى نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنقاذ حياته.

تحرير محضر بالواقعة

جرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وتحديد أسباب الوفاة، وتقديم تقرير بذلك، وتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، فور الانتهاء من التشريح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم حوادث الفيوم محافظة الفيوم محكمة جنايات الفيوم

إقرأ أيضاً:

مطالبات ألمانية بحسم نقاط الأندية عند إشعال جماهيرها الألعاب النارية

وكالات

وجه السياسي الألماني ولريش ماورر، عضو مجلس الشيوخ للشؤون الداخلية في بريمن، اليوم، طلبا بشأن العقوبات الواجب تطبيقها عند إشعال الألعاب النارية في الملاعب.

وطالب ماورر بأن يتم بحسم نقاطٍ من أندية كرة القدم عند إشـعـال جماهيرها الألعاب النارية في الملاعب.

ولفت إلى أن الغرامات المالية التي وضعت لمن يشـعل الألعاب النارية لم تعطي التأثير المرغوب حتى الآن، بسبب عدم القدرة على التعرُّف على مَن أشعلوا الألعاب النارية.

وأكد أنه في حال تم خصم نقاطٍ من الفريق عند إشعال الجماهير الألعاب النارية، ستصبح الجماهير تحت ضغوطٍ أكبر بكثيرٍ وسيتجنبوا انتهاك القواعد من أجل مصلحة فريقها.

يذكر أن وزراء الرياضة والداخلية في الولايات الألمانية اجتمعت مع نانسي فيزر، وزيرة الداخلية الفيدرالية، التي تتضمن حقيبتها الوزارية الرياضة، وممثلين من الرابطة، والاتحاد الألماني لكرة القدم، 18 أكتوبر المقبل، لمناقشة العنف والسلامة في الملاعب.

مقالات مشابهة

  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • مطالبات ألمانية بحسم نقاط الأندية عند إشعال جماهيرها الألعاب النارية
  • معركة حواري المطرية.. مقتل شاب على يد جيرانه بسبب «فاتورة كهرباء»
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في «اختلاس وتزوير وإهمال» بمستشفى أم المصريين
  • تعز.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر والأهالي يطلقون الألعاب النارية ابتهاجا