شمسان بوست:
2024-10-04@22:43:29 GMT

مباحثات جديدة لتطوير عملية السلام في اليمن

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

شمسان بوست / خاص:

أطلقت الأمم المتحدة سلسلة مشاورات جديدة لتطوير رؤية عملية سلام شاملة في اليمن.

وقال مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن (OSE_Yemen)، في بلاغ صحفي، إنه وبالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة (UN Women)، أطلق اليوم الأحد، في العاصمة الأردنية عمّان، اجتماع تشاوري يضم نطاق واسع من المجموعات النسائية بما فيهن الفاعلات في المجال السياسي.

وأضاف البلاغ أن هذا الاجتماع التشاوري الأول، سيستمر خلال الفترة بين (19 – 21) نوفمبر الجاري، ويهدف إلى تطوير رؤية قاعدية لعملية سلام شاملة في البلاد.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الجزائر تؤكّد أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة

المناطق_واس

أكّدت الجزائر أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية يتطلب رؤية شاملة .

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد 4 أكتوبر 2024 - 5:09 مساءً وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 4 أكتوبر 2024 - 5:07 مساءً

 

وقال وزير الداخلية الجزائري، إبراهيم مراد في كلمة له خلال اجتماع وزراء الداخلية لمجموعة الـ7 المنعقدة بمدينة ميرابيلا اكلانو الإيطالية، اليوم : إن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية لا يمكن تصورها ضمن تدابير ظرفية وإنما يتطلب ذلك رؤية شاملة تعنى أساسًا بمعالجة أسبابها الجذرية عبر توفير عوامل الأمن والاستقرار ودعم التنمية بدول المصدر.

 

 

وحول التحديات التي تواجه بلاده في مجال الهجرة منذ سنوات، أشار ، إلى أن تعاطي الجزائر مع هذه المسألة سمح بتحديد جملة من الأخطار اللصيقة بالظاهرة ، والمتعلقة بالترابط الوثيق بينها وبين شبكات تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر مع الجماعات الإرهابية وشبكات الجريمة المنظمة الناشطة في الاتجار بالمخدرات والسلاح وكذا التنقيب غير الشرعي عن الذهب .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 أكتوبر 2024 - 5:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:02 مساءًانخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:00 مساءًالاحتفاء بالإبل في الشعر العربي.. بين الفصيح والشعبي ندوة بمعرض الكتاب أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 4:57 مساءًفي “الرياض تقرأ”.. تشارك أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 4:56 مساءًالرياضيون العرب.. بيئة الطائف وجبالها تكسب المشاركين في البطولات ميزة اللياقة البدنيّة الطبيعية أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 4:53 مساءًأمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر4 أكتوبر 2024 - 5:02 مساءًانخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية4 أكتوبر 2024 - 5:00 مساءًالاحتفاء بالإبل في الشعر العربي.. بين الفصيح والشعبي ندوة بمعرض الكتاب4 أكتوبر 2024 - 4:57 مساءًفي “الرياض تقرأ”.. تشارك أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر4 أكتوبر 2024 - 4:56 مساءًالرياضيون العرب.. بيئة الطائف وجبالها تكسب المشاركين في البطولات ميزة اللياقة البدنيّة الطبيعية4 أكتوبر 2024 - 4:53 مساءًأمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الجزائر: معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة
  • الجزائر تؤكّد أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة
  • مباحثات أمريكية عراقية بشأن اليمن
  • أمم متحدة جديدة
  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • مباحثات أمريكية بحرينية بشأن التطورات في لبنان وغزة وإسرائيل
  • الأمم المتحدة غير قادرة على حلّ مشاكل العالم.
  • الشرعية تعرض على التحالف رؤية جديدة لتطوير القوات المسلحة اليمنية والدعم المطلوب لذلك
  • "لدعم السلام والتسامح".. الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للا عنف
  • قصة تمثال اللا عنف في يومه العالمي.. كيف يشير المسدس إلى السلام؟