الفن وأهله، لأول مرة الكشف عن حقيقة محاول اغتيال الفنان المصري عادل إمام،مصر 8211; نفى عبود الزمر، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية في مصر، تكليفه محمد .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة الكشف عن حقيقة محاول اغتيال الفنان المصري عادل إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة الكشف عن حقيقة محاول اغتيال الفنان المصري...

مصر – نفى عبود الزمر، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية في مصر، تكليفه محمد كروم، أحد قيادات الجماعة الإسلامية، باغتيال الفنان المصري الشهير عادل إمام.

وقال الزمر، خلال تسجيل صوتي: كنا شغالين من 1992 لحل وقف العنف، لا يمكن أفكر في قتل سيد طنطاوي ولا ممثل، ولم ألتق محمد كروم ولا كلفته، وكنا عاملين مبادرات مع وزير الداخلية لوقف العنف، حتى عام 1997 صدرت المبادرة النهائية لوقف العنف

وأردف: فريق السجن لم يفكر في تلك الموضوعات، كل لقاءتنا كانت لعمل مبادرات لوقف العنف، وإذا كان كروم كُلف باغتيال عادل إمام لماذا لم يقل ذلك وقتها؟.

وتابع: لا يجوز قتل سيد طنطاوي، ولا يباح دم عادل إمام من أجل فيلم، ونحن لم نر الفيلم أصلًا، لم يكن لدينا تلفزيونات في السجون، التلفزيونات ظهرت في 2006.

وفي وقت سابق، قال محمد كروم عضو سابق بأحد الجماعات الاسلامية، إن عادل إمام كان هدفا لكل الجماعات الإسلامية.

وأشار العضو السابق بالجماعات الإسلامية خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أن هناك عداء كبيرا بين عادل إمام والجماعات الإسلامية، مؤكدا أن عادل إمام كان هدفا كبيرا لها.

وأضاف محمد كروم، أن العداء بين عادل إمام وبين الجماعات الاسلامية زاد خاصة بعد فيلم الإرهابي، مردفا: تم إيقاف عملية اغتيال عادل إمام بعد القبض على أفراد الجماعات الإسلامية الذين قتلوا الدكتور عاطف صدقي وقتها.

المصدر: القاهرة 24

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس عادل إمام

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»

يستعد الفنان مصطفى حجاج لإحياء أولى حفلاته في هولندا لأول مرة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، بحضور الجمهور الهولندي والعربي أيضا.

وفي هذا السياق، أعلن مصطفى حجاج عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حفله في هولندا، قائلا: «جاهزين نولع الدنيا، لأول مرة في هولاندا، امستردام انتظروا حفلة مختلفة يوم 30 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? (@mostafahagagnj)

آخر أعمال مصطفى حجاج

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مصطفى حجاج طرحه لأغنية بنجيب القرش، عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب بالتعاون مع الفنان حاتم عمور، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.

أغنية بتجيب القرش

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هانى محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغاني السابقة، والذي يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره، وهى من إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. مصطفى حجاج يكشف دخوله عالم التمثيل (فيديو)

مصطفى حجاج يشوق جمهوره لألبومه الجديد

بعد عقد قرانه.. مصطفى حجاج يهنئ تامر عاشور

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • نضال من أجل تحقيق سلام عادل
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • محمد أبوزيد كروم: إلى متى ستسقط المليشيا المدن في الميديا!!
  • خطاب مفتوح إلى رئيس جمهورية طاجيكستان إمام علي رحمن
  • من البدايات إلى الرحيل.. عادل حمودة يروي حكايات النجم أحمد زكي في سلسلة مقالات على صفحات "الفجر"
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات