صحافة العرب:
2024-10-01@00:54:40 GMT

إطلاق"فعالية صيف بني ياس"

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

إطلاق'فعالية صيف بني ياس'

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إطلاق فعالية صيف بني ياس، أطلق مركز التواجد البلدي في بني ياس، ضمن أجندة فعالياته للعام 2023، وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، فعالية صيف بني ياس تحت شعار قافلة بني .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق"فعالية صيف بني ياس"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق"فعالية صيف بني ياس"

أطلق مركز التواجد البلدي في بني ياس، ضمن أجندة فعالياته للعام 2023، وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، فعالية "صيف بني ياس" تحت شعار "قافلة بني ياس المجتمعية" للفئة العمرية من عمر 8 إلى 14 سنة، بهدف استثمار أوقات فراغ الأطفال خلال فترة الصيف.

وتتضمن الفعالية التي تمتد خلال الفترة من 10 يوليو إلى 4 أغسطس 2023، العديد من الأنشطة، والبرامج التثقيفية، والترفيهية، والرياضية، منها تعلم السباحة، والرماية، وركوب الخيل، ورياضة الجيوجتسو، وحفظ القرآن الكريم، والسنع، والحرف التراثية؛ حيث ينضم الأطفال المشاركون إلى برنامج "اكتف هاب" الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي خلال فصل الصيف في المدارس المجتمعية، وتستضيف مؤسسة التنمية الأسرية ورش "الواعظ الصغير" التي تقدمها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وتتضمن العديد من الأنشطة مثل مسابقة التجويد، وحفظ القرآن الكريم، وكذلك الورش التراثية، والسنع، التي يقدمها نادي تراث الإمارات.

كما يشمل برنامج الفعالية تنظيم رحلات ترفيهية، وأنشطة متعددة منها ركوب الخيل، والرماية، ويستضيفها منتجع الفرسان، ورحلات إلى مدينة ياس الترفيهية، بالتعاون مع مركز النقل المتكامل في أبوظبي، في حين يستضيف "بوابة الشرق مول" إطلاق فعالية صيف بني ياس – قافلة بني ياس المجتمعية، و"فندق فيرمونت باب البحر" في أبوظبي حفل الختام بحضور أولياء أمور الطلبة والطالبات المشاركين في الفعالية.

وتقدم مركز التواجد البلدي - بني ياس بالإنابة عن بلدية مدينة أبوظبي بالشكر والتقدير إلى الشركاء الاستراتيجيين الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفعالية، وإسعاد المجتمع، مؤكدا أن تضافر جهود جميع الشركاء كفيل بتقديم أفضل الخيارات الترفيهية الهادفة إلى الارتقاء بجودة حياة السكان وخصوصاً الأطفال، وإسعاد المجتمع من خلال هذه الفعاليات المميزة.

وتضم قائمة الشركاء في هذه الفعالية كلاً من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومركز النقل المتكامل، وشرطة أبوظبي، ونادي تراث الإمارات، وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً، ومجلس أبوظبي الرياضي، ومنتجع الفرسان، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع "مايو كلينك"، ومستشفى "ان ام سي"، وقناة ماجد، وبوابة الشرق مول، وناشيونال أكواريوم القناة، ومجموعة كيزاد، وفيرمونت باب البحر، وياس مارت، وميرال وحديد الامارات، وأركان.

وحول متطلبات تسجيل الطلاب والطالبات في الفعالية أوضح المركز أنه متاح للطلاب والطالبات في المرحلة العمرية ما بين 8-14 سنة، وأن التسجيل يتطلب إرفاق صورة من بطاقة الهوية، ورقم هاتف ولي الأمر، وموافقته، حيث يمكن للطلبة التسجيل للمشاركة في برنامج الفعالية من خلال رقم رقم "الواتس اب:026956107".

ودعا مركز التواجد البلدي- بني ياس الأطفال والعائلات إلى استثمار "قافلة بني ياس المجتمعية" والفعاليات المصاحبة لها لقضاء أجمل وأمتع الأوقات في بيئة مناسبة توفر خيارات ترفيهية وتعليمية وتثقيفية متعددة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

EdVentures تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة جديدة متخصصة فى تكنولوجيا التعليم
 
واصلت نهضة مصر لريادة الأعمال، المعروفة باسم EdVentures ، الذراع الاستثمارية لمجموعة نهضة مصر وأول شركة رأس مال مخاطر متخصصة في قطاع تكنولوجيا التعليم في الشرق الأوسط، دعمها لرواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال اختيار 8 شركات جديدة لتلقي التمويل والدعم.


في إطار سعيها لدعم ريادة الأعمال في مصر، نجحت EdVentures مؤخرًا في الحصول على إدارة وتنفيذ برامج وزارة الاتصالات بمراكز مصر الرقمية في المحافظات المختلفة، ويأتي أولها في محافظة سوهاج من خلال إدارة مركز  كريتيفا. تهدف هذه المبادرة إلى توفير بيئة محفزة للابتكار ودعم رواد الأعمال المصريين من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة، بدءًا من تأسيس الشركات وصولًا إلى تسريع نموها وتقديم الاستشارات اللازمة لتسويق منتجاتها وخدماتها.


استثمرت EdVentures في 8 شركات ناشئة جديدة تم اختيارها بعد تقييم دقيق لمجموعة من رواد الأعمال المشاركين في دورة مسرعة الأعمال الأخيرة التي نظمتها EdVentures. تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة المستمر للتوسع ودعم الابتكار وتطوير منظومة التعليم وتحسين جودته وإتاحته للجميع.


ستُضاف هذه الشركات الناشئة الجديدة إلى قائمة تضم 14 شركة أخرى تلقت دعم EdVentures من قبل، مما يعكس إيمان الشركة الراسخ بأهمية الابتكار في مجال التعليم ودعم الجيل القادم من رواد الأعمال.


تقدم الشركات الناشئة الجديدة حلولًا مبتكرة تُحدث نقلة نوعية في التعليم التقليدي، مستخدمةً تكنولوجيا التعليم لتحسين تجربة التعلم للطلاب. تركز هذه الحلول على تمكين الطلاب ومساعدتهم في تحقيق أقصى إمكاناتهم.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب.. ونتائج الحزمة التحفيزية للبحث والاستكشاف
  • زيادة الحفارات في عجيبة.. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • «وزير البترول»: انتظام سداد مستحقات الشركاء الأجانب خلال أكتوبر
  • مدبولي يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • أبوظبي للزراعة تعزز مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • أبوظبي للزراعة.. مبادرات فعالة للحد من هدر الغذاء
  • “أبوظبي للزراعة” تعزز مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج