أصيب 5 أشخاص اليوم الإثنين بسحجات وكدمات إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية ابويط التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة ونقلوا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم فرض كردون أمني بمحيط القرية لمنع تجدد الاشتباكات.

أخبار متعلقة

جامعة بني سويف التكنولوجية تنظم دورات في اللغة الإنجليزية للعاملين

محافظ بني سويف يتفقد فعاليات الملتقى التوظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب

إزالة 23 حالة تعد ضمن الموجة الـ21 في بني سويف

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية ابويط التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، نتج عنها إصابة 5 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ وسيارات الإسعاف، وضبط طرفي المشاجرة وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي.

وتبين أن المصابين هم؛ «م.ر.م» 25 عامًا، «ع.ن.ك» 25 عامًا، «أ.ن.ك» 17 عامًا، «ه.م.ح» 21 عامًا، «م.ر.م» 16 عامًا، مصابين بسحجات متفرقة بالجسم، وجاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم.

وتحرر المحضر اللازم وتم ضبط طرفي المشاجرة وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في إصابة شخص بآله حادة على الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف