شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان- دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن ضبط عدد (49) قضية سلاح نارى.. ضُبط خلالهم (15 بندقية آلية- 24 بندقية خرطوش- طبنجة- 28 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (49 متهم لـ 38 منهم معلومات جنائية"، وضبط عدد (14) قضية "إتجار" فى المواد المخدرة.

. ضُبط خلالهم (1,340 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر الشابو- عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة (15 متهم لـ 12 منهم معلومات جنائية).   ونجحت الجهود في ضبط عدد (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (9,100 كيلو جرام لمخدر الحشيش–4 كيلو جرام لمخدر البانجو – كمية من المواد المخدرة "الهيروين، الشابو، الأفيون"- عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 4 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية".    وتمكنت الجهود من ضبط عدد (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش–9,500 كيلو جرام لمخدر البانجو –8,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو– كمية من مخدر الهيروين- 4 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدرات سلاح اخبار الحوادث الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر

جدة : البلاد

 أطلقت أمانة محافظة جدة خلال الأسبوع الماضي, حملة ميدانية موسعة استهدفت المستودعات المخالفة في نطاق الجنوب، وأسفرت عن إغلاق تسعة مواقع وضبط مخالفات تتعلق بتصنيع “التمباك” باستخدام مواد مجهولة المصدر, وذلك ضمن جهود الأمانة لتعزيز الرقابة وحماية المجتمع من المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الأنشطة.

 وأفادت الأمانة أنه جرى خلال الحملة, إتلاف أكثر من 10 آلاف كيلوغرامًا من التبغ الخام مجهول المصدر، إضافة إلى كميات كبيرة من المواد المستخدمة في عمليات التصنيع، من بينها 2925 كيلوغرامًا من النخالة الحيوانية، و 260 كيلوغرامًا من بودرة مواد البناء, كما تم ضبط 800 كيلوغرامًا من الملح، و 500 كيلوغرامًا من البودرة المستخدمة في التصنيع، و 300 كيلوغرامًا من قشور القهوة, وتم إغلاق جميع المواقع لعدم توفر التراخيص اللازمة.

 وأكدت أمانة جدة التزامها بمواصلة هذه الحملات التفتيشية واتخاذ الإجراءات الصارمة لضمان الالتزام بالأنظمة، بما يحقق سلامة المجتمع ويحد من انتشار الممارسات المخالفة.

مقالات مشابهة

  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • الإيقاع بعناصر إجرامية بحوزتهم سلاح في بني سويف
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات
  • القبض على 12 تاجر مُخدرات في بني سويف
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية