صدى البلد:
2024-07-06@03:33:26 GMT

مصرع شخص وإصابة 4 في مشاجرة بالقليوبية

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية في القليوبية غموض مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتبين أنها مشاجرة على حراسة منطقة بشبين القناطر، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا يفيد ورود اشارة من إحدى المستشفيات بوصول 5 أشخاص مُصابين بجروح متفرقة بالجسم ووفاة أحدهم بالإنتقال وسؤالهم قرروا بحدوث مشاجرة بينهم وبين عدد 3 آخرين جميعهم مقيمون بشبين القناطر وذلك حال تواجدهم بدائرة المركز، لنزاع على خفرة حراسة بذات المنطقة، تعدى خلالها الطرف الثانى عليهم بالضرب مُحدثين ما بهم من إصابات ووفاة أحدهم مستخدمين طبنجة وفرد محلى وسلاح أبيض مطواة.


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة فـى إرتكاب الواقعة طبنجة بخزينتها 3 طلقات، فرد محلى وطلقتين، مطواة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبس المتهمين والتصريح بدفن جثة المتوفى والاستعلام عن حالة المصابين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية شبين القناطر أمن القليوبية الأسلحة المستخدمة

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات

انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث.

النيبة تعاين موقع انهيار عقار في بين السرايات

وتبين من المعاينة، انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في الحادث.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين بمنطقة بين السرايات التابعة للجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وجرى الدفع بسيارتين دفاع مدني.

حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية 

كما امرت جهات التحقيق  في القليوبية ، بحبس  عنصرين إجراميين في مدينتي القناطر الخيرية والخانكة، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  بتهمة حيازة كيلو ونصف الكيلو من المواد المخدرة «هيروين وشابو» و2 سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بتمكن حملة أمنية من مباحث القليوبية لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات بمركز شرطة القناطر الخيرية من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلوجرامًا وسلاح أبيض وميزان حساس.

وفى دائرة مركز شرطة الخانكة تم ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية لمخدر الأيس «شابو» تقدر بنحو نصف كيلو وسلاح أبيض وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة