موقع 24:
2024-07-08@11:14:55 GMT

ناغلسمان يكشف سبب الخسارة أمام تركيا

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

ناغلسمان يكشف سبب الخسارة أمام تركيا

يرى المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا جوليان ناغلسمان، أن أسلوب اللعب غير المعتاد وغير المألوف الذي ينتهجه مع "الماكينات" ليس السببب وراء تلقيه الخسارة الأولى في منصب المدير الفني.

وسقط منتخب ألمانيا 2-3 أمام نظيره التركي في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما مساء السبت، على الإستاد الأولمبي في برلين.


وقال ناغلسمان: "الناحية الفنية تأتي في المرتبة الثانية، دائماً العاطفة تأتي أولاً، إذا كنت جاهزاً بنسبة 100%، فمن الممكن أن تكون أسوأ بكثير من الناحية التكتيكية.. إذا لم تكن المشاعر على هذا النحو، فيجب أن تكون ذكياً من الناحية التكتيكية حتى تظل المباراة إيجابية".

رئيس الاتحاد الألماني: هدفنا بلوغ نهائي #يورو_2024#24Sport

https://t.co/iqHT2HTtuV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 19, 2023


ولجأ ناغلسمان لتغيير مراكز لاعبيه، حيث دفع على سبيل المثال بكاي هافيرتز في مركز الظهير الأيسر، لكنه أثنى كثيراً على مهاجم آرسنال الإنجليزي.
وأكد ناغلسمان أن مشاركة هافيرتز في خط الدفاع ليس السبب وراء الهزيمة "لم يكن اللاعبون بنفس القناعة والإرادة مقارنة بلاعبي الفريق المنافس".
وختم ناغلسمان حديثه بالقول: "قد نتشح بالسواد  ونرى كل شيء بشكل سيء، قد نفعل ذلك، لكننا لن نتقدم أبداً كدولة كروية، أنا لا أرى كل الأمور بشكل سلبي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ناغلسمان ألمانيا منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي

حرص ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على الترحيب بأحمد سيد زيزو عقب وصوله  إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وكان محمود حرب المدير الإداري أول من استقبل  زيزو ،  هذا وسبق زيزو  فى الانضمام للمعسكر الأوليمبي النجم الدولى محمد النني ،وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين النني وزيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة شهدت صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل .

ويضم الجهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم  ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • أمام أنظار أردوغان وزوجته ومسعود أوزيل.. هولندا تطيح بتركيا من “يورو 2024”
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024